سمية الخشاب تثير غضب جمهورها كما فعل محمد رمضان من قبل..؟!

تسببت الفنانة المصرية سمية الخشاب في إثارة غضب جمهورها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص، وهي تستند على سيارة من نوع “لامبرجيني”، على غرار الفنان محمد رمضان الذي أثار استياء جمهوره منه، حيث نشر صورة له مع سيارتين بلغ ثمنهما مليون جنيه.

تعليقات جمهور سمية الخشاب المستاءة

وربط جمهور سمية الخشاب بينها وبين ما فعله الفنان محمد رمضان من قبل، ومن بين التعليقات: “لامبرجيني حتة واحدة، وياترى دي بقى بكام، اانتوا عايزين تعقدونا، مش لازم منظرة”، وغيرها من التعليقات المستاءة.

سمية الخشاب تبدأ تصوير الحلال قريبا

ومن جانب أخر، أكدت الفنانة سمية الخشاب إنها تبدأ تصوير مسلسلها الجديد “الحلال” قريبا بعد انتهاء مؤلفة العمل سماح الحريرى من كتابة كافة حلقات المسلسل، للبدء فى تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في الحى الشعبي.

وأشارت إلى أنها متفائلة بالتعاون من جديد مع الكاتبة سماح الحريري، حيث سبق أن قدما معا مسلسل “الحقيقة والسراب” وحقق نجاحًا لافتا حين عرضه. 

وأضافت أنها تعود من خلال العمل للأدوار الشعبية من جديد، حيث ستجسد دور بنت بلد شعبية كوميدية تشبه كثيرا الواقع المصري والعديد من النساء المصريات، وأشارت تعمل حاليا على التحضيرات الخاصة بالشخصية كاختيار كافة الملابس الخاصة بالشخصية، ويشارك في بطولة المسلسل دينا فؤاد وبيومي فؤاد، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق. 

سمية الخشاب تستعد لطرح ألبومها الخليجي الغنائي الجديد

ومن جانب آخر، تستعد لطرح ألبومها الخليجي الغنائي الجديد قريبا الذى يضم عددًا من الأغنيات، من بينها أغنيتان باللهجة المصرية بجانب باقي أغاني الألبوم الخليجي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور. 

يمكنك أيضا قراءة More from author