أحمد مكي يكشف عن مرضة لاول مرة و يتحدث عن مسلسلة القادم في رمضان 2017

كشف أحمد مكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي الصفحة الرسمية الأولى له والتي دشنها منذ أيام، عن مرضه الذي هاجمه وكان سبباً في ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة تزيد عن عام، وقال مكي أنه أصيب بفيروس في الكبد والطحال ليصعب حتى شرب الماء، كاشفاً أن دخل في شبه غيبوبة لمدة شهرين في فترة المرض، حتى وصل به الحال أن ينام أكثر من 18 ساعة في اليوم.

وأضاف أحمد مكي إلى إنه فقد حوالي 30 كيلوجرامات من وزنه، من جراء مرضه الخطير، إلا إنه  شفي تماماً منه وأصبح بصحة جيدة، كما إنه اكتسب وزنه المفقود، ليعود لحالته الطبيعية.

أحمد مكي يصور مسلسل خلصانة بشياكة

من ناحية أخرى يواصل أحمد مكي تصوير مسلسله “خلصانة بشياكة” المقرر عرضه في شهر رمضان 2017، ويعتمد المسلسل على حلقات منفصلة متصلة وكل 3 حلقات قصة جديدة، في إطار فانتازي كوميدي.

وظهر أحمد مكي خلال الصورة مع الفنان الكوميدي نجم مسرح مصر أوس أوس، وكان أوس  أوس قد نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قبل أسابيع، ولم يكن قد كشف وقتها أحمد مكي عن مرضه.

يشارك في بطولة “خلصانة بشياكة” جانب أحمد مكي كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أوس أوس، ويزو، ملك قورة وانتصار.

يمكنك أيضا قراءة More from author