كيف احتفلت نيللي كريم بعيد ميلادها الـ 42؟! 

أتمت الفنانة المصرية نيللي كريم عامها الـ42، حيث أقامت من أجل هذه المناسبة حفل عيد ميلاد بسيط بأحد الأماكن العامة مع عدد من أصدقائها المقربين ، كما تلقت التهاني من قبل عدد من الفنانين ومن بينهم الفنان إدوارد، بشرى، وحورية فرغلي.

كما حضر عيد ميلاد نيللي المذيعة والفنانة إنجي علي، وهي واحدة من صديقاتها المقربات، ونشرت إنجي صورة لهما من الحفل، وعلقت قائلة: “عيد ميلاد نيللي كريم، كل سنة وأنتي بخير ونجاح” ، وهنأ الجمهور نيللي كريم بهذه المناسبة.

نيللي كريم تسرد قصة زواج والديها

ومن جانب أخر، سردت الفنانة نيللي كريم قصة زواج والديها، وكشفت عن أن والدها مصري كان يدرس بالأكاديمية البحرية وتعرف على والدتها التي كانت تعلم معلمة وهي روسية الجنسية. 

وقالت نيللي، في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” على قناة «سي بي سي»، إن والدها تزوج والدتها وعاشا في الإسكندرية حتى أصبح عمرها 6 سنوات، ثم قرر والدها أن يدرس الهندسة فسافر مرة أخرى إلى روسيا وعاشوا هناك 10 سنوات. 

وعرضت إسعاد يونس مجموعة من صور نيللي كريم وهي في مراحل طفولتها المختلفة مع والدتها وشقيقها ووالدها.

ماذا قالت نيللي كريم عن المرأة الكوردية؟

وفي سياق منفصل ، امتدحت الفنانة المصرية، نيللي كريم المرأة الكوردية ، وقالت إن “المرأة الكوردية هي نموذج للمرأة القوية”.

وشاركت نيللي كريم في المهرجان الدولي الثالث عشر للأفلام في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث قالت إنها “مثل جميع المصريين تُحب الشعب الكوردي” ، كما أعربت عن تمنياتها بأن تنتهي الأزمات في الشرق الأوسط ويعم السلام.

وأضافت الفنانة المصرية أن “المرأة الكوردية هي نموذج للمرأة القوية في الشرق الأوسط، ويجب أن يمتلكن القوة والإرادة، وفي نفس الوقت الحفاظ على جمالهن”.

أعمال نيللي كريم الفنية القادمة

وكشفت النجمة السينمائية المصرية أن “فيلمها الجديد سيُعرض قريباً في دور السينما” ، حيث شاركت حتى الآن في 16 فيلماً سينمائياً.

ومن المقرر نيللي كريم أن تخوض سباق رمضان 2017 بمسلسل «لأعلى سعر»، وكشفت نيللي أنها ستقدم شخصية مفاجئة وأنها قررت أن تبتعد عن الكآبة قليلا.

يمكنك أيضا قراءة More from author