حقيقة انضمام محمد حماقي للجنة تحكيم برنامج المواهب ذا فويس

أحدث وجود اسم الفنان محمد حماقي ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب ذا فويس مفاجأة كبرى للجمهور العربي، لكن تعد حقيقة وجود محمد حماقي بالبرنامج إلى الآن لازالت غير مؤكدة حيث أنه لم يتم توقيع العقد الرسمي مع البرنامج.

 

محمد حماقي ضمن لجنة تحكيم ذا فويس

يعتبر برنامج ذا فويس هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الهولندي الذي اخترعه جون دي مول وروئيل فان بعام 2010، فهو برنامج يتخصص لإكتشاف قدرات المتسابقين الغنائية وتنميتها بشكل محترف.

على الرغم من حالة السرية للغاية التي فرضتها قناة MBC على إعلانها للأسماء النهاية التي ستشارك بلجنة البرنامج، إلا أنه سُربت كواليس خاصة بالموسم الرابع لبرنامج ذا فويس.
فقد وقع الإختيار من بين أعضاء اللجنة على المطرب المصري محمد حماقي وهو يشارك لأول مره كعضو بلجنة التحكيم في برنامج أحلى صوت.
تعد هذه التجربة جديدة بمشوار محمد الفني بعالم البرامج.

ولكن بعد حالة الجدل الكبيرة التي حدثت بسبب هذه الأخبار المسربة تكلم المتحدث الرسمي بإسم القناة مازن حايك حيث اتهموها بالتلاعب بالجمهور.
فكتب مازن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي أن ما نشر عن أعضاء لجنة التحكيم هو أمر غير دقيق وأعلن رسميًا أن أعلان الأسماء سيكون خلال المؤتمر الصحفي ببيروت.

كذلك لم يؤكد مدير أعمال محمد حماقي على هذا الأمر إلا أنه أشار إلى وجود بعض المفاوضات لتأدي حماقي هذا الدور.
لكنه أكد أيضًا أنه لم يتم توقيع أي اتفاق أو عقد رسمي مع البرنامج إلى الآن.

اختير إلى جانب الفنان حماقي، الفنانة الإمارتية أحلام وستشارك به إلى جانب برنامج “أراب آيدول” الذي هي موجودة به بالفعل.
والفنانة اللبنانية إليسا، وبالطبع عاصم الحلاني فهو العضو الوحيد الذي استمر من الموسم الأول لهذا البرنامج.

أما عن ردود أفعال الجمهور المستمع لهذه الأخبار حيث أنه تاره تؤكد وتاره أخرى يقال بأنها لازالت بالمفاوضات أن هذه المجموعة من المطربين غير متناغمة معًا كالسابق.
فأوضحوا بأن سبب نجاح المواسم الثلاثة الماضية كان التوافق بين أعضاء اللجنة، وعلقوا على أحلام خوفًا من أن يحدث منها مشاكل مثل التي حدثت مع راغب علامة من قبل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author