بالصور موديلات ساعات باللون الابيض

ساعات يد نسائية لإطلالة ساحرة، إذا كنتي من عاشقات العصرية والجمال فلابد أن إطلالتك لا تكتمل بدون ساعات اليد الجميلة فهي تضفي على إطلالتك بالرقي والدلال،.
هذا العام يضم مجموعة ساعات راقية ذات الإطلالة الكلاسيكية المضاف إليها لمسات الإطلالة العصرية المتميزة والتي تحمل توقيع أهم دور المجوهرات العالمية، وتتسم هذه الساعات بلونها الذي ينبض بالحياة خاصًة اللون الأبيض الراقي الذي يتوج إطلالة ساعات اليوم، وتتناسب هذه الساعات ذات اللون الأبيض مع الخروجات النهارية الكاجوال بشكل كبير أو الساعات المرصعة بالألماس، إليك مجموعة من صور الساعات البيضاء لتختاري منها ما يتناسب مع إطلالتك الساحرة فتأسرين بها القلوب.

ساعات يد نسائية ذات اللون الأبيض لإطلالة راقية

تنافست دور المجوهرات حول تصميم الساعات الأنيقة ذات الألوان العديدة والمختلفة وما يتوج اليوم هو اللون الأبيض الذي رصع به الساعات الراقية.
لذلك انتقينا لك من دار بياجيه ساعة ذات اصدار جديد وأنيق مصممة من الذهب الوردي مع الالماس ومينائها من الأوبال الأبيض الخلاب مع سوار الجلد الابيض الراقي.
أما ساعة بولغاري فاستلهم تصميمها من ساعات سيربانتي الكلاسيكية مع اللمسة العصرية التي أضفت عليها الجمال الخلاب في أناقة مع السيراميك الأبيض والألماس البراق ثم الذهب الأبيض.
وعلامة دي غريسوغونو السويسرية التي قدمتها ساعتها بمعرض بازل وورلد، فقد تألقت هذه الساعة بفخامة الذهب الوردي مع الالماس الذي رُصف على شكل أرقام كبيرة الحجم متجمعة أسفل ميناء الساعة وسوارها الجلدي الأبيض الفقاعي الراقي.
ثم ساعة هاري ونستون بتصميمها الجذاب من الذهب الوردي مع الالماس وعرق اللؤلؤ، أما سوارها من جلد التمساح الأبيض مع عداد خاص بالتاريخ وأطوار القمر الراقية.

واخترنا لك من دار جاكيه دور ساعة مميزة بتصميم فاخر من الذهب الوردي مع الالماس وميناء مرصع بعرق اللؤلؤ يبرز حركة التوربيون المتطورة للساعة مع السوار من الساتان الأبيض.
أخيرًا ساعات بريغيه انتقينا لك منها ساعة مصممة من الذهب الوردي مع الألماس وعرق اللؤلؤ والسوار من جلد التمساح الأبيض، أما التصميم فيكشف عن تقنية الساعة الفائقة وحركتها المتطورة.

يمكنك أيضا قراءة More from author