صور ساعات رولكس نسائية

ساعات رولكس لإطلالة راقية، قدمت هذه الدار السويسرية المتألقة ساعات رولكس المتميزة بجمالها الساحر الخلاب لتضفي على معصمك الدلال والإطلالة الفاخرة لتخطفين بها الأنظار وتأسرين القلوب بلوك الحفلات السعيدة والسهرات الليلية الفاخرة التي تحلمين بأن تكوني بمظهر متفرد بها ومفعم بالحيوية والنشاط، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من ساعات رولكس الآسرة للقلوب والباهظة الثمن لإطلالتك.

بدأت ماركة رولكس لأول مرة عام 1950 في لندن ثم انتقلت إلى سويسرا وأصبحت بعدها رائجة بشكل عالمي، فاذا كنتي تبحثين عن ساعة تدوم لديك طويلًا، فهذه الساعات هي الأمثل على الإطلاق.

 

ساعات رولكس لإطلالة فاخرة متفردة من نوعها

  • ساعة رولكس ديت جست
    هي النموذج الحديث والعصري للساعة الكلاسيكية بسبب الجوانب الجمالية الموجودة بها فهي لا زالت محافظة على الرموز الثابتة التي تجعلها مثل النسخة الكلاسيكية، إضافًة إلى اللمسات العصرية المتألقة مما جعلها أكثر الساعات شهرة وتميزًا.
    تتكون من البلاتين الذي يتميز بندرته وبريقه النابض بالحياة فهو من أثمن المعادن بالعالم، بالإضافة إلى كونه لين ومطواع بشكل كبير.
    مينائها ذو اللون الأزرق الفاتح المرصع بالالماس وهو الواجهة المميزة للساعة المتسم بهويتها الخاصة ويتميز بتصميم علامات الساعة من الذهب عيار 18 قيراط ومصنوع باليد.
    اما السوار فهو صلب مصمم من الذهب او البلاتين ويفتح بتاج رولكس المعلق ذو اللمسة الجمالية الفاخرة.
  • ساعة رولكس اويستر بربتشوال
    تتميز هذه الساعة عن غيرها بأنها رمزًا للأناقة الشاملة والكلاسيكية المفعمة بالجمال فهي تجسد الشكل والوظيفة الأبديين ذات اللمسات الراقية و الراسخة بأصول علامة رولكس، فهي تعبر عن البساطة والرقي بآن واحد.
    تستخدم الفولاذ لصنع علب الساعة فهو يعد أساس التكنولوجيا بهذه الآونة وهو كناية عن مزيج رائع متمتع بمقاومة شديدة وقابلية عالية كبيرة الصقل، يحافظ على الشكل الجمالي له حتى بأكثر البيئات القاسية.
    سوار اويستر هو مزيج من الجمال الساحر الجامع بين التكنولوجيا والوظيفة بآن واحد من المعدن وحلقاته ثلاثية عريضة ومسطحة.
  • ساعة يخت ماستر
    مخصصة لأعالي البحار فهي تجسد روح البحر و مستوحاة من التراث العريق الذي يربط بين رولكس وعالم اليخوت منذ الخمسينيات، تجمع هذه الساعة بين الأداء الوظيفي واسلوبها المميز وهي من أهم الابتكارات المصممة من رولكس لتكون كرونوغرافًا لسباق اليخوت بكافة المباريات.
  • ساعة بيرل ماستر
    هي ساعة تأتي لتتوج ساعات الرولكس الفخمة فهي تتميز بخطوط منحنية وناعمة ومميزة أيضًا بالموانئ المرصعة بالألماس مع الياقوت وحجر الروبي الأنيق.
    مصممة من الذهب الأصفر وكذلك الابيض مع الوردي عيار 18 قيراط.

ماركة رولكس

قصة ماركة رولكس الراقية

هانس وبلس دور مؤسس رولكس عند قيامه بإنهاء دراسته قام بالتدريب على مصدر شهير للساعات بسويسرا وهو بسن التاسعة عشر من عمره.
ثم بعد ثلاث سنوات من الفترة التي أمضاها بالشركة، اكتشف شغفه بصناعة الساعات وبدأ حينها بالتفكير في عمل ساعات شخصية به منذ عام 1900.
ظهرت شركة رولكس عام 1905 على يد هانس وأخو زوجته حيث كانوا يقيمون في هذا الوقت ببريطانيا.
وكانو يستوردون الساعات من سويسرا ويضعونها بالصناديق الفاخرة ثم تباع للصاغة باسم الصائغين.
وعام 1908 سجل هانس اسم العلامة التجارية واشتقاق هذا الاسم لازال سرًا على الرغم من أن البعض عرفوا أنه اسم مشتق من الفرنسية معناها الساعات المختارة بعناية ومنذ هذا الوقت أصبحت علامة رولكس رائدة بصناعة الساعات بالمملكة المتحدة.

ثم في عام 1912 بدأت رولكس في تصنيع الساعات بسويسرا وتغير اسم الشركة وبعدها بثلاثة أعوام انتقل مقل رولكس من بريطانيا إلى جنيف في سويسرا، وتوالت إنجازات رولكس في الظهور.
فكانت رولكس هي أول شركة تصنع ساعة يدوية بغطاء عازل للماء وتعتمد نظام الشحن الذاتي، بالإضافة إلى تصنيف التاريخ على وجه الساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author