إيمي سمير غانم تثير الجدل بتعليق على صورة لزوجها

إيمي سمير غانم تثير الجدل .. الفنانة المصرية الشابة أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أكد الجمهور على حمل الفنانة من زوجها الفنان حسن الرداد، ولكنها تخفي الأمر.

وعلى الرغم من التكهنات الكثيرة الخاصة بذلك الأمر، إلا أن الفنانة لم تقم بالتأكيد هي أو زوجها أو حتى المقربين منهم، وخلال الساعات الماضية قامت الفنانة بنشر صورة لزوجها والتعليق عليها حسن أبو علي ليقوم الجميع بتقديم المباركات إليها على الجمل.

الجمهور يتكهن بحمل إيمي سمير غانم ونوع المولود

دائما ما تحرص الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على نشر الصور التي تقوم من خلاله بتشجيع زوجها خاصة عند عرض الأعمال الخاصة به، حيث يتم عرض أحدث أفلام زوجها النجم حسن الرداد وهو فيلم تحت تهديد السلاح بجانب الفنانة مي عمر والفنانة الكبيرة شيرين رضا ومجموعة من كبار نجوم الفن، وقد قامت الفنانة الشابة بنشر صورة زوجها على حسابها الرسمي وعلقت عليها حسن أبو علي.

الجمهور يتكهن بحمل إيمي سمير غانم ونوع المولود
الجمهور يتكهن بحمل إيمي سمير غانم ونوع المولود

ليقوم الجميع بتقديم التهنئة إلى الفنانة على حملها وأن الجنين ولد، لتقوم الفنانة بتغيير التعليق على الفور وكتابة سونسون وهو ما أكد إلى البعض أن الفنانة كانت تود تدليل زوجها فقط، والسبب الرئيسي في تلك التكهنات هو قيام الفنانة بنشر صورة لها في الطفولة والتي تظهر الملامح البريئة لها، وهو ما أكد للجمهور على أن الفنانة تحب الأطفال وأنها حامل بالفعل وليس الأمر مجرد شائعة.

إيمي سمير غانم تقدم الدعم لأسرتها

على الرغم من أن الفنانة إيمي مقلة في الأعمال الخاصة بها خلال الفترة الحالية خاصة بعد وفاة والدها ووالدتها إلا أنها دائما ما تحرص على تقديم الدعم إلى أسرتها، خاصة وأنها من أسرة فنية من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: طارق النهري يروي لصاحبة السعادة  

إيمي سمير غانم تقدم الدعم لأسرتها
إيمي سمير غانم تقدم الدعم لأسرتها

 فشقيقتها هي الفنانة دنيا والتي تقوم بتقديم مسرحية آنستونا خلال الفترة الحالية وقد حرصت الفنانة على الذهاب لدعمها بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان وزوج الفنانة حسن الرداد، كما تقوم بدعم زوجها خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يقوم بالترويج إلى أحد أعماله وهو فيلم تحت تهديد السلاح.