طارق النهري يروي لصاحبة السعادة تفاصيل فترة تواجده بالسجن

طارق النهري واحد من بين نجوم الفن الذين علموا بجوار كبار نجوم الفن خلال القرن الماضي ولا يزال حريص على تقديم الكثير من الأعمال خلال الفترة الحالية، وقد تعرض الفنان إلى السجن خلال عام 2019.

 فعلى أثر القضية التي قد تم رفعها ضده وضد مجموعة من المخربين في البلد خلال أحداث مجلس الشعب، وقد تم الحكم عليه بالمؤبد هو وآخرون ولكن تم الإفراج عنه بعفو رئاسي من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

طارق النهري يؤكد معاملته بإحترام داخل السجن

حل الفنان المصري طارق النهري ضيفا على الإعلامية والممثلة الكبير إسعاد يونس خلال برنامجها صاحبة السعادة، وذلك بعد خروجه من السجن وقد أكد الفنان على أنه كان يعامل بمنتهى الإحترام طوال فترة تواجده في السجن، وقد أكد الفنان على أنه تعامل مع كافة فئات المجتمع داخل السجن والتي تتمثل في المتهمين بتهم جنائية خطيرة بين المثقفين والسياسيين، ولكنه أكد على التعامل معه بطريقة جيدة من قبل الجميع طوال فترة التواجد بالسجن.

اقرأ أيضًا: علا غانم تعود إلى الدراما 

طارق النهري يؤكد قرار العفو مكنتش متوقعة
طارق النهٌري يؤكد قرار العفو مكنتش متوقعة

طارق النهري يؤكد قرار العفو مكنتش متوقعة

كما أكد الفنان خلال تصريحاته على أن قرار العفو لم يكن متوقع على الإطلاق، وقد أشار إلى أنه قد تم القاء القبض عليه في تلك القضية بالخطأ حيث أختلط أسمه مع مجموعة من الأسماء وشال الليلة كلها على حسب وصفة وقد أشار إلى أنه قد تعلم فلسفة جديدة خلال فترة التواجد بالسجن، ولكن عندما جاء قرار العفو لم يكن يحلم به على الإطلاق خاصة وأنه صدر ضده حكم تأبيدة ولكنه خرج بعد 5 سنوات فقط.

طارق النهري
طارق النهري

أخر أعمال الفنان طارق النهري

يذكر أن آخر ظهور للفنان على التليفزيون كان من خلال مسلسل طاقة نور للفنان هاني سلامة والذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2017، وقد تمكن الفنان من تقديم الكثير من الأعمال خلال مسيرته الفنية، وقد قام بتأليف مجموعة من الأعمال منها الشجعان بالإضافة إلى الأب الثائر كما قدم الكثير من الأعمال في السينما من بينهم الغبي وأنا وحظ نواعم وغيرهم من الأعمال المتميزة.