صور هند صبري تفقد عائلتها في حادث الطائرة الإثيوبيه

هند صبري

صور هند صبري تفقد عائلتها في حادث الطائرة الإثيوبيه

صور هند صبري تفقد عائلتها من منظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة WFP الذين لقوا حتفهم بعد تحطم الطائرة الإثيوبية طراز بيونغ 737 أول أمس الأحد.

حيث نعت النجمة التونسية هند صبري الحادث المأساوي الذي وقع صباح أول أمس الأحد بعد تحطم الطائرة الإثيوبية طراز بيونغ 737، والتي راح ضحيتها 149 راكباً، وطاقم مكون من 8 أفراد.

وكان من بينهم 19 موظف في 5 مؤسسات تابعة للأمم المتحدة وهم: برنامج الأغذية العالمي، الإتحاد الدولي للاتصالات، منظمة الهجرة الدولية، مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.

وذكرت النجمة هند صبري في نعيها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن 7 أفراد من عائلتها لقوا مصرعهم في الطائرة، ثم أوضحت بعد ذلك في تغريدات متتابعة عبر حسابها على تويتر أنهم من أفراد عائلتها بمنظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة.

تغريدة هند صبري

حيث أكدت هند أنها تعتبر جميع العاملين في الأمم المتحدة من أفراد عائلتها، وذلك بحكم عملها معهم كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة منذ حوالي تسعة أعوام بدءاً من عام 2010.

فكتبت هند في نعيها قائلة: “اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة الأثيوبية الذي وقع أمس ومن بينهم 7 أشخاص من أسرتي ببرنامج الأغذية العالمي”.

واضافت: “إنه حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعي أرواح هؤلاء الذي، كانوا بعيداً عن ديارهم في محاولة منهم لجعل العالم مكاناً أفضل. أدعو الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب”.

اليوم أشارك أسرة الأمم المتحدة في نعي 19 من العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة…

Posted by ‎هند صبري – Hend Sabry‎ on Monday, March 11, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author