صور ماجد المهندس يرد على شائعة وفاته

 

تداولت أخبار وفاة ماجد المهندس على مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، وهو ما تسبب لجمهوره ومحبيه بصدمة، خاصًة بعدما تناقل بعض النشطاء يوم الجمعة الماضية خبر وفاة ماجد المهندس على إثر تعرضه لحادث سير مروع في المملكة العربية السعودية، وهو ما أثار قلق جمهور المطرب العراقي المحبوب!.

 

وفاة ماجد المهندس
وفاة ماجد المهندس

 

ما زاد من انزعاج محبي الفنان ماجد المهندس هو نشر بعض الصور لحادث سير في أحد الشوارع بالمملكة العربية السعودية، وهو ما دفع بعض وسائل الإعلام الخليجية لنفي الخبر.

خرج المطرب العراقي الذي حصل على الجنسية السعودية عام 2010 عن صمته، للرد على كل ما أشيع بشأن وفاته مؤخرًا، وذلك من خلال نشر الإعلان الدعائي لأغنيته الجديدة “تدري إني أحبك”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

 

تفاعل العديد من متابعي المهندس على برومو الفيديو كليب الجديد، معبرين عن سعادتهم لأجل سلامته، ومقدمين له التهاني والمباركات لأحدث أعماله الفنية.

يذكر أن أغنية “غيرك ف لا” للفنان العراقي ماجد المهندس اقتربت من المليون الأول، إذ حققت 810 ألف مشاهدة، بعد يومين من طرحها عبر قناة يوتيوب.

الجدير بالذكر أن أغنية “غيرك فـ لا” لـ ماجد المهندس، تعتبر أولى أعماله الفنية، بعد تعرضه لشائعة الوفاة قبل يومين، والأغنية من كلمات الشيخ عبد الله بن حميد القاسمي، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author