واتس آب تفاجئ مستخدميها بطرح ميزة طال انتظارها في كتابة الرسائل!

واتس آب تفاجئ مستخدميها بطرح ميزة طال انتظارها في كتابة الرسائل!
واتس آب تفاجئ مستخدميها بطرح ميزة طال انتظارها في كتابة الرسائل!

على الرغم من أن واتس آب يعد أكثر تطبيقات المراسلة شعبية في العالم ، إلا أنه لا يحتوي على ميزة الملصقات ، وكثيراً ما وعدت الشركة بإضافة هذه الميزة لتطبيقها ، وها هي تفي بوعدها للمستخدمين ، وتضيف بالفعل الميزة التي طال انتظارها.

واتس آب تطرح ميزة طال انتظارها في كتابة الرسائل

أعلنت شركة واتس آب في مدونتها على الإنترنت ، أمس الجمعة ، أنها ستطرح ميزة الملصقات لمستخدمي تطبيقها على أندرويد وiOS  خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، على الرغم من أن البعض قد أبلغ عن حصوله على التحديث بالفعل.

كيفية تفعيل ميزة ملصقات الواتس آب

وبالفعل ظهر لدى عدد من مستخدمي تحديث التطبيق الجديد ، وسيتعين الضغط على رمز الملصقات الجديد الذي سيظهر في حقل إدخال النص ، وبالتالي ستفتح قائمة من الملصقات التي ستكون محدودة في البداية.

ويتعين على المستخدم تنزيل حزمة الملصقات التي يرغب في استخدامها ، كما هو الأمر ضمن الشركة الأم “فيسبوك” ، ويتم في الوقت الحالي إنشاء الملصقات من قبل مصممي واتس آب مع بعض الاستعانة بمصممين آخرين.

الشركة تدعم ملصقات التطبيقات الأخرى

كما أضافت الشركة أيضا دعما لتطبيقات الملصقات من جهات خارجية على نظامي أندرويد و iOS، وسيسمح ذلك لأي شخص بإضافة ملصقات منشورة عبر متجر “غوغل بلاي” ومتجر “آب ستور” ، يمكن استخدامها داخل التطبيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author