طريقة لقراءة رسائل فيسبوك مسنجر دون علم المرسل

طريقة لقراءة رسائل فيسبوك مسنجر دون علم المرسل
طريقة لقراءة رسائل فيسبوك مسنجر دون علم المرسل

كلما تطورت التكنولوجيا أصبحت الحاجة ملحة أكثر للتخلص من بعض الالتزامات الحتمية، خصوصا فيما يتعلق بالعلاقات الاجتماعية، المبنية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تحاصرنا في كل مكان، ومن بينها فيسبوك وتطبيقه ماسنجر الشهير للمحادثة الفورية.

رسائل فيسبوك الواردة إلينا، تلزمنا الحاجة لقراءتها أحيانا بشكل مباشر، وأحيانا قد يترتب على قراءة الرسائل أمور أخرى، أقلها الرد في وقت غير مناسب، من هنا أصبح البحث عن أداة أو طريقة لتعطيل تشغيل “رمز” قراءة الرسائل الواردة كي لا يعلم المرسل بأننا قرأناها.

طريقة لقراءة رسال فيسبوك دون علم المرسل

ذي صن البريطانية، قالت إنه يمكن القيام بذلك، عبر قراءة الرسالة على شاشة الإشعارات، حيث يرسل فيسبوك مسنجر إشعارات إلى هاتفك في كل مرة تتلقى فيها رسالة جديدة، وهذا يعني أن الرسائل تُخزن بالفعل على هاتفك بمجرد استلامها، بغض النظر عما إذا كنت قرأتها أم لا، ويمكن رؤية محتويات الرسالة في شاشة العرض، حيث يُظهر الإشعار محتوى الرسالة، ما يتيح قراءتها دون فتح تطبيق “مسنجر”، وبالتالي لن يعلم المرسل بأن المستخدم شاهدها بالفعل.

قراءة الإشعارات دون فتح الرسائل

ومع ذلك، تصبح هذه الخدعة أقل فعالية بمجرد بدء تلقي عدد كبير من الرسائل، في تتابع سريع، ويمكن أن تحتوي شاشة الإشعارات على عدد معين فقط من الرسائل، وستُلغى علامات التبويب القديمة، عند تصفية الرسائل الجديدة، وهنا يمكن للمستخدم إزالة حجب قدرة التطبيق على تحديث البيانات الجديدة وإرسالها، عبر الإنترنت.

وضع الطائرة

ومن خلال تفعيل “وضع الطائرة”، وفتح تطبيق مسنجر، يمكن قراءة الرسائل دون قلق بشأن علم المرسل بذلك. وتأكد من إغلاق التطبيق قبل إيقاف تشغيل وضع الطائرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author