آبل تبتكر أداة لحماية هواتفها من الشرخ والكسر.. وفيديو رقمي مجاني

آبل تبتكر أداة لحماية هواتفها من الشرخ والكسر.. وفيديو رقمي مجاني
آبل تبتكر أداة لحماية هواتفها من الشرخ والكسر.. وفيديو رقمي مجاني

يعاني كافة حاملي الهواتف الجوالة من مشكلة كسر شاشة الهواتف أو شرخها ، مما يكلف المستخدم مبالغ باهظة ، ولهذا قررت شركة آبل أن تضع حلاً لهذه المشكلة وأن تطور من أجهزتها ، حتى تحمي أجهزة الآيفون من الكسر.

آبل تضع حلاً ينهي مشكلة كسر الشاشة وشرخها

توصلت شركة آبل لحل ينهي مشكلة كسر الشاشة وشرخها ، وذلك عن طريق أداة مغناطيسية ديناميكية ، مهمتها حماية هواتفها من الكسر ، حيث حصلت على براءة اختراع على تلك الأداة المغناطيسية، والتي وصفتها بأنها عالية التقنية.

تقنية الأداة المطورة الجديدة  

وتستخدم الأداة المغناطيسية الديناميكية الجديدة الطاقة الكهرومغناطيسية ، بحيث يتم إيصال المغناطيس الكهربائي بالهاتف لمنع تحطم الأجهزة عند سقوطها على الأرض ، وتعمل تلك التقنية على تقليل تأثير الهاتف بقوة الارتطام.

حماية أجهزة آيباد وأجهزة آيفون من الكسر

كما يشكل المغناطيس طبقة مانعة تفصل بين الأرض والهاتف ، وتقول آبل إن الأداة المطورة ستُستخدم في المقام الأول لحماية أجهزة آيباد ، ولكن من المحتمل أن يتم استخدامها لحماية هواتف آيفون أيضا.

أبل تسعى لتقديم خدمة فيديو رقمية مجانية لمستخدميها

ومن جانب أخر، كشف تقرير جديد أن شركة أبل تخطط لتقديم خدمة فيديو رقمية جديدة توفر محتوى أصليًا مجانيًا لمالكى أجهزتها، وقال التقرير إن الخدمة ستضم قنوات اشتراك، والتى ستسمح للعملاء بالتسجيل للحصول على الخدمات عبر الإنترنت فقط مثل خدمات HBO وStarz.

وتعتزم شركة أبل التي ظلت تكافح من أجل الحصول على خدمات تليفزيونية ، أن تطرح تطبيق جديد للخدمة في مطلع العام المقبل ، إلا أن شركة أبل رفضت التعليق على هذا الأمر في الوقت الراهن سواء بالإيجاب أو بالسلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author