إدوارد ووفاء عامر يهاجمان وليد فواز بسبب بيانه عن مي سليم

 

أثارت أخبار وليد فواز ومي سليم جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، واستمر هذا الجدل حول وليد فواز ومي سليم ليصل إلى وسائل الإعلام، خاصًة بعد أن قام فواز بنشر بيان حول أسباب انفصاله عن مي بعد ثلاث أسابيع فقط، وهو الأمر الذي أزعج بعض زملائهم من الوسط الفني، وجعلهم يدافعون عن مي، معتقدين بأن وليد يرتكب خطأ كبير بنشر حياته هو وطليقته على الملأ، خاصًة وأنه انفصل عنها.

 

وليد فواز ومي سليم

 

كتب وليد فواز في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” أنه تسرع في اختياره الخاطئ، كما قال “المرة الجاية هيكون اختيارى قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتى”.

ردت مي عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قالت “احسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء”.

هاجمت الفنانة وفاء عامر وليد فواز على المنشور الذي شاركه حسابه عبر “إنستغرام”، وردت عليه قائلة “ميصحش شيل البوست ده لأنه إساءة ليك قبلها.. مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام.. البنت اشتغلت معايا في “جبل الحلال”.. بنت زي الفل وكل حد شتم عليها كله سلف ودين”.

علق الفنان إدوارد على بيان فواز من خلال البرنامج الذي يقدمه على إحدى شاشات الفضائيات، وهاجم فيه وليد بعصبية واضحة، حيث قال “يعني ايه بيان أصلًا، دى كانت مراتك، مينفعش تطلع تتكلم عليها بالشكل ده، عيب، يعنى  انت عايز تشتهر على قفاها، وبعدين كل الناس مستاءة من كلامك، تفتكر فيه واحدة فى يوم من الأيام ممكن تثق فيك وترتبط بيك، ما تسكت خالص، وانت راجل والراجل مينفعش يتكلم على واحدة ست بعد لما يحصل بينهم خلاف”.

علقت مي على منشور وليد بشكل غير مباشر، على شكل حكمة نشرتها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، حيث قالت “من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه، فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه، ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها”.

 

رد وفاء عامر
رد وفاء عامر

 

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author