نجوم الفن يحتفلون بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو

حلت ذكرى 30 يونيو، والتي حرص نجوم الفن على الاحتفال بها بطريقتهم الخاصة، حيث نشر عدد كبير من نجوم الفن بعض المنشورات والتغريدات على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بالثورة.

ثورة 30 يونيو

نجوم الفن يحيون ذكرى 30 يونيو

احتفل بعض نجوم الفن بالثورة على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم:

الفنان نبيل الحلفاوي، الذي نشر على توتير قائلاً: “ثورة 30 يونيو الأسرع والأشمل والأقوى والأنقى والأكثر سلمية عبر التاريخ”

والفنانة ندى بسيوني نشرت على إنستجرام: صورة ظهرت خلالها وهي تشير لعلم مصر الذي رسمته على يدها وعلقت عليها كاتبة: “منح شعب مصر العظيم.. الوطن الغالي.. وطن الحضارة”.

والنجم الشاب عمر السعيد: نشر مقطع فيديو من احتفال المصريين في ميدان التحرير، عبر صفحته بموقع إنستجرام وكتب قائلاً: “ذكرى الخلاص من حكم الجماعة الإرهابية وعام أسود في تاريخ مصر تحت حكم الرئيس المخلوع مرسي”.

أما الفنان كمال أبو رية قال: “إن ثورة 30 يونيو حدث عظيم، توحدت فيه إرادة المصريين بكل طبقاتهم حول رجل واحد شجاع وقوي وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استطاع أن يقوم بعمل خطير في إنقاذ مصر من خطر هددها كثيرًا”.

والفنانة سميرة أحمد قالت: “فى تلك المناسبة أود أن أشكر الرئيس على إنقاذه لمصر فى تلك الفترة العصيبة، التى كان يحكم فيها جماعة الإخوان الإرهابية لأنه لبى نداء الشعب المصرى الذى نزل بالملايين فى ميادين مصر لإنقاذ تلك البلد”.

أما الفنان باسم سمرة: فقد عبر عن سعادته بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو التى تظل الثورة الحقيقية لهذا البلد والتي أنقذتنا من يد جماعة الإخوان الإرهابية، وأضاف: “أتمنى فى الفترة المقبلة أن تتحسن الأوضاع بشكل أكبر، خاصة أننا نخطو خطوات ثابتة نحو حياة كريمة”.

وقالت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد أن ثورة ٣٠ يونيو أثبتت أنه لايوجد مثل الشعب المصري في ذكائه وفطنته وفهمه للأمور وحبه لبلده، وأضافت: “شاركت في الثورة و عندما تأملت ما حدث كنت في قمة الاندهاش .. فلا يوجد شخص فكر في نفسه و ٣٠ يونيو كانت موقعة خطيرة فكنا حينها لا نعلم مصيرنا وهل سنعود لبيوتنا مرة أخرى أم لا”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author