وفاة الصحفية هند موسى في حادث سير والنجوم يرثونها

شكل خبر وفاة الصحفية هند موسى صدمة كبيرة لزملائها في العمل الإعلامي وللجمهور ولنجوم الفن، وقد أعلنت وفاة الصحفية هند موسى أثناء طريق عودتها من تغطية مهرجان الجونة السينمائي، والذي اختتمت فعالياته يوم الجمعة 28 سبتمبر الماضي.

الصحفية هند موسى
الصحفية هند موسى

النجوم ينعون وفاة الصحفية هند موسى

نعى عدد من نجوم الفن الزميلة الصحفية هند موسى التي وافتها المنية عصر يوم السبت الماضي ، بعد تعرضها لحادث سير، أثناء عودتها من تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ومن بين هؤلاء النجوم:

خالد الصاوي نشر على فيس بوك قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي لأسرة الصحافة الفنية المصرية لوفاة الصحفية الشابة المتميزة هند موسى إثر حادث أليم، نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان، نسألكم الدعاء والفاتحة”.

السيناريست هاني سرحان رثاها قائلًا: “حقيقى هند موسى كانت من أنضف وأطيب وأشطر الصحفيين اللى قابلتهم فى حياتى وكنا أصحاب فعلًا مش مجرد صحفيه بالنسبالى .. هند من أكتر الناس اللى وقفت جنبى وكانت دايمًا بتحاول تساعدنى من أول مشروع أشتغلته .. وكنت قبل ما أعمل اى خطوه لازم أكلمها أخد رأيها .. أخر رساله بينى وبينها كانت قبل المهرجان وكانت بتقولى لو فاضى نتقابل وأنا قلتلها عندى ميتنج .. ندمان ندم مش طبيعى حقيقى إنى ماشفتهاش وزعلان عليها كأنها حد من أهلى ومصدوم ومش قادر أصدق .. الله يرحمك ياهند ويصبر أهلك وكل الناس آللى بتحبك”.

ندى بسيوني نشرت على تويتر تغريدة قالت فيها: “عزائي لأسرة الصحافة الفنية وجريدة التحرير في وفاة الصحفية هند موسى، رئيس قسم الفن بالتحرير إثر حادث أليم، خلال عودتها من مهرجان الجونة، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها”.

وليد فواز نشر على إنستجرام صورة للراحلة وكتب عليها:” لما بتسمع عن خبر رحيل صديق شاب بتزعل يمكن عشان سنه صغيرة على الموت بس رحيل هند فعلًا صادم، هند أعرفها قبل ما تكون صحفية فن مرموقة، وهي تعرفني من قبل ما ربنا ينور عليا، اللهم لا اعتراض بس الموت فعلًا خاطف وصادم ومؤلم أكيد ربنا سبحانه وتعالى له حكمة أكيد ربنا اختار لك المكان الأفضل من هنا”.

نسرين أمين نشرت عبر إنستجرام صورة لها وكتبت: “البقاء لله ربنا يرحمها”.

ياسمين صبري نشرت عبر صفحتها بموقع “توتير” تغريدة: “البقاء لله.. الصحفية هند موسى الله يرحمها ويغفر لها”.

وكان سبب الوفاة هو وقوع حادث بسبب اصطدام سيارة نقل بسيارتين، ملاكي، أحدهما التي كانت تقل الصحفية هند موسى رئيس قسم الفن بموقع وجريدة التحرير، كما أسفر الحادث عن إصابة اثنين آخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author