اطلالة يسرا اللوزي في برنامج جمعتنا مع نشوى مصطفى

حلت النجمة يسرا اللوزي ضيفة على برنامج النجمة نشوى مصطفى، والذي يحمل إسم جمعتنا مع نشوى، وقد ظهرت يسرا اللوزي بإطلالة غير متوقعة، أثنى عليها البعض وانتقدها أخرون بسبب غرابتها.

يسرا اللوزي

إطلالة يسرا اللوزي في برنامج جمعتنا مع نشوى

ظهرت يسرا خلال استضافتها مع نشوى مصطفى، على قناة الظفرة الإماراتية، في برنامج “جمعتنا الليلة مع نشوى” مرتدية روب، من الساتان البني اللون، وعلقت على الصورة، قائلة: “شكرًا للمصممة ياسمين عيسى على التصميم.. فخورة بالمصممين المصريين”.

وردت يسرا على أحد الانتقادات التي وجهت لها قائلة: «أيوة روب ستان».

نشوى مصطفى ويسرا اللوزي

أبرز تصريحات يسرا اللوزي في برنامج جمعتنا مع نشوى

كان ليسرا بعض التصريحات المميزة التي صرحت بها في هذا البرنامج منها:

أن لديها مرض نفسي، وقالت إنه موجود عند كل فنان، وهو أنه يحب أن يعذب نفسه، فبمجرد انتهاء تصوير عمل مرهق لأعصابه وجسده يبحث عن إرهاق في عمل جديد.

كما كشفت عن سبب توقفها عن ممارسة رياضة كرة القدم، وذلك بسبب تعرضها لإصابة منذ عدة سنوات دفعها لاعتزال كرة القدم النسائية.

كما توقفت عن الباليه منذ عامين ونصف العام، وقالت إن الباليه جعل المخرج العالمي يوسف شاهين يختارها لفيلمه “إسكندرية نيويورك” وأنه لولا الباليه لما مثلت في حياتها.

وصرحت كذلك أنها لا تحب أن تنشر خصوصيات أسرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي احترامًا لخصوصيات عائلتها الذين لا يجب أن يدفعوا ثمن أنها شخصية معروفة.

وعن أكثر ممثلة قريبة منها قالت إنها الفنانة التونسية هند صبري التي تراها قريبة منها، وأضافت: “ونفسي أتعلم منها الجرأة والاقتحام”

يمكنك أيضا قراءة More from author