سبب مغادرة يسرا اللوزي مهرجان الجونة بعد الافتتاح

أقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية في 20 سبتمبر الجاري، وقد حضر حفل الافتتاح الفنانة الشابة يسرا اللوزي في مهرجان الجونة، ولكن لن تتمكن يسرا اللوزي في مهرجان الجونة من الانتظار حتى انتهائه وحضور حفل الختام، بسبب سفرها حسبما أعلنت في لقائتها المهرجان.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يسرا اللوزي في مهرجان الجونة لن تحضر حفل الختام

حضرت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام الفنانة الشابة يسرا اللوزي، ولكنها لن تتمكن من متابعة جميع فعالياته وحضور حفل الختام، بسبب اختيارها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان سلا بالمغرب، مما اضطرها لمغادرة المهرجان.

وكان قد أقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة يوم الخميس الماضي في الدورة الثانية، بحضور مجموعة متميزة من نجوم مصر والعالم، وسوف يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري.

يسرا اللوزي في مهرجان الجونة
يسرا اللوزي في مهرجان الجونة

وحرصت الفنانة يسرا اللوزي على حضور فيلم ” يوم الدين” بأول فعاليات المهرجان، وقالت أنها متحمسة جدًا له، وقالت أنها ضد فكرة التصنيف، وبناء أي رأي مسبق على الحدث.

وعلقت يسرا على حفل الافتتاح قائلة: “واضح من الافتتاح أن التنظيم والتنسيق جميل، وأن القائمين على المهرجان قاموا بجهد هائل، مثل الدورة الأولى العام الماضي التي كانت مبهرة على كل المستويات، ويبدو أن دورة هذا العام ستكون على نفس المستوى أو أفضل”.

كما أعربت عن سعادتها  باختيارها ضمن لجنة تحكيم مهرجان سلا في دورته الثانية عشر، وينظم هذا المهرجان جمعية أبي رقراق برعاية الملك محمد السادس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author