حقيقة سرقة غادة عبد الرازق مشهد غسل جثمان ابنتها من مسلسل تركي

أثار مشهد غسل جثمان ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول الجدل بشكل كبير مع عرضه في الحلقة الخامسة من مسلسل ضد مجهول، مما زاد من نسبة مشاهدة المسلسل بنسبة كبيرة، وعاد الجدل عن هذا المشهد مرة أخرى مع تداول خبر اقتباس غادة عبد الرازق له من مسلسل تركي.

مسلسل ضد مجهول

هل مشهد غسل إبنة غادة عبد الرازق مقتبس من مسلسل تركي

بعد الضجة الكبيرة المثارة بعد إذاعة مشهد غسل جثمان إبنة غادة عبد الرازق، والأصداء الإيجابية التي حققها عاد المشهد مرة أخرى في الصدارة بسبب اتهام غادة عبد الرازق من سرقة المشهد من المسلسل التركي الشهير “شكر” والذي قام الأب بتجسيده كما جسدته النجمة المصرية، وقارنوه المتداولون تماماً بمشهد ابنة النجمة غادة عبدالرازق في المسلسل مشيرين أنها أخذته منه واعتبروا ذلك سرقة.

وعلى ذلك انقسم جمهور الفنانة غادة عبد الرازق إلى فريقين بعضهم أيد توارد الأفكار ولم يعتبر أنها سرقة، أما الفريق الآخر اتهموها بسرقة المشهد وأنها لم تبتكر مشهد قوي كما شعروا عندما شاهدوه أول مرة.

وكان مسلسل “ضد مجهول” قد استطاع أن يلفت انتباه الجمهور بشكل كبير جداً بهذا المشهد في حلقاته الأولى ولاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المشاهدين.

والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق وحنان مطاوع وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني ودياب وفراس سعيد ورانيا منصور ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداث المسلسل عن سيدة تمر بحادث صعب لإبنتها يقلب حياتها رأسًا على عقب.

يمكنك أيضا قراءة More from author