حقيقة تدخل الجيش المصري لمنع ظهور غادة عبد الرازق

انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خبر منع ظهور غادة عبد الرازق في أعمال جديدة في سباق دراما رمضان 2019، و جاء الإعلان عن منع ظهور غادة عبد الرازق على لسانها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حقيقة منع ظهور غادة عبد الرازق في مسلسلات جديدة

حتى الآن لم يحسم الجدل حول ما أثارته النجمة غادة عبد الرازق عن مجموعة “إعلام المصريين”، بعدما أعلنت رفض الشركة تقديم عمل فني لها ضمن خريطة دراما عام 2019.

حيث كتبت عبد الرازق منشورًا على حسابها عبر “إنستجرام” قالت فيه: “يا جمهور أنا بتحارب من مجموعة إسمها “إعلام المصريين” مش عايزيني أشتغل السنة دي في الدراما”.

وواصلت: “مش أنا بس، ناس كتير جداً فنانين، وبيقولوا هنقعدكم في البيت، ولو عاجبكم، ولو سألتهم بتتكلموا بإسم مين يقولك بإسم الجيش أو المخابرات، هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا ده حقيقة ولا كذبة؟ أرجو الرد عني وعن زملائي. وشكرًا”.

الجدير بالذكر أن التعاون الأخير بين غادة عبد الرازق ومجموعة إعلام المصريين، التي يترأسها المنتج تامر مرسي، كان مسلسل “أرض جو”، وبعد نجاحه، بحسب بيان مرسي، جدد تعاقده مع عبدالرازق، على مسلسل جديد يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2019.

وبعد هذا المنشور أغلقت غادة عبدالرازق، خاصية التعليقات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author