نرمين الفقي مهددة بالحبس بسبب وعد الزواج

نرمين الفقي مهددة بالحبس بسبب وعد الزواج

أحالت النيابة العامة النجمة نرمين الفقي إلى محكمة 6 أكتوبر لعقد أولى جلسات محاكمة نرمين في واقعة هي الاولى من نوعها وذلك يوم السبت المقبل الموافق 26 مايو الحالي.

الواقعة هي اتهام رجل أعمال خليجي لها بالنصب والاحتيال وذلك بعد أن قامت بالحصول على 8 ملايين جنيه مقابل وعد أن تبل الزواج منه ثم تراجعت عن وعدها له.

واستندت النيابة العامة في قرارها على عدة عوامل منها شهادة الشهود الذين أكدوا الواقعة، وأوراق التحويلات البنكية من حساب رجل الأعمال الخليجي الى النجمة المعروفة.

في حين تضمنت أوراق الدعوى بلاغ رجل الأعمال الذي اتهمها بالاستيلاء منه على حوالي 8 ملايين جنيه في شكل حوالات بنكية ومجوهرات واكسسوارات وملابس، كان يقدمها لها تحت وعد منها بالزواج.

لكن نرمين أنكرت وعدها له، وقدم ايضا رجل الأعمال شهادة كلا من السائق الخاص به والخادمة الخاصة بنرمين الذين أكدا أقوال رجل الأعمال الذي اتهامها بخيانة الأمانة والنصب والاحتيال مطالبًا باسترداد المبلغ المذكور وتوقيع اقصى عقوبة عليها مع تعويض مدني مؤقت 10 ألاف جنيه.

جدير بالذكر ان نرمين لم تتزوج رسميًا إلى الان رغم تجاوزها ال50 عامًا، ولكن احاطتها الكثير من الشائعات حول زواجها سرًا من الفنان فاروق الفيشاوي، إلا أنها مؤخرًا نفت ذلك تمامًا وأكدت أنها رفضت الزواج لتعلقها بوالدتها الراحلة.

على صعيد أخر يذكر أن نرمين عرض لها قبل موسم رمضان مسلسل أبو العروسة مع سيد رجب، وسوسن بدر، مدحت صالح، محمود حجازي، وتشارك حليًا مع النجم محمد هنيدي في مسلسل إذاعي بعنوان “لحن بتلو” يذاع يوميًا عبر إذاعة 90.90.

يمكنك أيضا قراءة More from author