الاعتداء على المطربة هايدي موسى وبلطجية يحطمون سيارتها

تعرضت النجمة الشابة هايدي موسى إلي تحطيم لسيارتها من قبل بلطجية، وقد نشرت هايدي موسى قبل ساعات منشوراً تروي فيه ما حدث.

حادث هايدي موسى

حادث الفنانة هايدي موسى

تعرضت الفنانة المصرية الشابة هايدي موسي إلي حادث مروع بسيارتها، فقد نشرت الفنانة هايدي موسى صورا لسيارتها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك وكتبت تعليقاً علي الصورة حيث قالت “حسبي الله ونعم الوكيل .. بلطجية كسروا العربية”.

ولم تلعن الفنانة هايدي موسي سبب ذلك الحادث ان كان بغرض فني ام بغرض السرقة، واكتفت فقط بنشر صور السيارة والدعاء علي من فعل بسيارتها هكذا، وبرغم تلف سيارتها تماما الا ان الفنانة هايدي موسى قد نجت من هذا الفعل الشنيع، يذكر ان الفنانة هايدي موسي قد بدأ عرض كليبها الجديد الذي يحمل اسم  “مش حب عادي” قبل أيام قليلة، والاغنية من كلمات المؤلفة سلمى رشيد، وألحان الملحن محمد شحاتة، ومن توزيع أمجد معتز.

ويعتبر هذا الفيديو كليب تمهيداً لألبوم الفنانة هايدي موسي الجديد والمقرر عرضه في موسم الربيع القادم ويحمل الألبوم الجديد اسم “حنية الدنيا” ويعتبر هذا الألبوم هو اول البوم غنائي تطرحه الفنانة الشابة هايدي موسي.

وقد بدأت الفنانة هايدي موسي مشوارها الفني في مسلسل لأعلي سعر الذي تم عرضه في السباق الدرامي لرمضان العام الماضي، والذي شاركها فيه كل من الفنانة المصرية نيللي كريم والفنانة زينة والفنان والمغني احمد فهمي، وكانت هايدي تقوم بدور مغنية مغمورة تحاول ان تسجل أغنية خاصة بها، وقد ساعدها والد “جميلة” والتي كانت تقوم بدورها في المسلل نيللي كريم، حتي اصبحت هايدي في المسلسل مغنية معروفة، هذا وقد احب جمهور المسلسل صوتها واصبح لها معجبين كثيرين علي حساباتها علي وسائل التواصل الإجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author