برومو فيلم خالد يوسف كارما عيد الفطر 2018

من المعروف عن أفلام المخرج خالد يوسف انها دائما ما تكون ذات طابع مميز، يقدم المخرج خالد يوسف في هذا العام فيلم كارما، والذي من المنتظر ان يتم عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

كارما

خالد يوسف.. كارما

أعلن الفنان خالد يوسف عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر عن البرومو الرسمي لفيلم كارما، الفيلم الذي سيقدمه خالد يوسف في موسم عيد الفطر 2018 .

فيلم كارما من بطولة كل من عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، خالد الصاوي، مجدي كامل، عمر زهران، دلال عبد العزيز، ومن إخراج خالد يوسف.

اما عن احداث الفيلم فما ظهر في برومو الفيلم هو مواطن مصري يظهر بصورة مصري مسلم و مرة اخري بصورة مصري مسيحي، الأمرالذي اضاف غموض للفيلم.

اما عن بطل الفيلم النجم عمرو سعد، فهو يكمل حتي الآن تصير مشاهد مسلسل البركة، الذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان هذا العام، وقد واجه هذا المسلسل العديد من المشاكل التي كانت ان تودي بعرضه في هذا العام.

ولكن اعلن مخرج العمل محمد كريم انهم يعملون علي قدم ساق حتي الانتهائ من تصير مشاهد المسلسل المتبقية، كما أعلن ايضا ان التصوير سيستمر حتي الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك حتي يتم الأنتهاء من كافة الحلقات، وأن الحلقات الأولي من المسلسل قد سلمت للقنوات التي اشترت حق بث مسلسل البركة.

الجدير بالذكر ان مسلسل البركة قد تغير اسمه من “اخره صبري” إلي البركة، والبركة هو اسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، وهو شاب من الصعيد اتي إلي القاهرة حتي يعمل، ولكنه فوجئ بمشاكل مع اصحاب النفوذ والأموال، ولا يقف احد بجانبه سوا والدته وحبيبته.

يمكنك أيضا قراءة More from author