الصور الاولى من مسلسل روبي الجديد اهو ده اللي صار رمضان 2018

النجمة روبي في أولى بطولاتها التلفزيونية المطلقة في رمضان القادم مع مسلسل “أهو ده اللي صار”، حيث تقدم روبي شخصيتين مختلفتين خلال الاحداث، من بينهم شخصية جديدة لأول مرة تقدمها.

روبي

 

روبي في رمضان القادم ومسلسل “أهو ده اللي صار”

تستعد النجمة روبي لمواجهة الجمهور خلال شهر رمضان القادم بأولى بطولاتها التليفزيونية المطلقة من خلال مسلسل “أهو ده اللي صار” المتوقع عرضه خلال شهر رمضان لهذا العام.

لتنضم إلى قائمة النجوم والوجوه الرمضانية التي تطل علينا خلال الموسم الاقوى في الدراما من حيث المنافسة، حيث بدأت النجمة الشابة بالفعل تصوير مشاهدها بالمسلسل لإنجاز تصوير العمل خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزا للعرض مع بداية الموسم.

مسلسل “أهو دا اللي صار” من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم علي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد فراج، سوسن بدر، هشام اسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر، أحمد داوود، محمود البزاوي، وغيرهم.

المسلسل يدور في  إطار اجتماعي رومانسي حول قصة حب تجمع بين بطلي العمل، وتعكس القصة الأحداث السياسية والاجتماعية التي تدور في مصر خلال هذه الحقبة الزمنية التي تصادف نهاية القرن ال19.

فتظهر النجمة الشابة في شخصيتين مختلفتين على مدار الأحداث منهم شخصية مغنية استعراضية متعددة المواهب تقع في غرام أحد الاشخاص، فتنقلب حياتها بسبب هذه القصة، والشخصية الثانية التي تظهر بها من خلال الأحداث هي فتاة من صعيد مصر.

المسلسل يضم ثلاث حقب زمنية مختلفة، تم تقسيمها لتظهر كل حقبة زمنية من خلال 10 حلقات متتالية، هذا وقد قارب السيناريست عبدالرحيم كمال على الانتهاء من السيناريو كاملا.

فريق العمل بدأ التصوير داخل ديكور القصر بالطريق الصحراوي، وظهرت روبى من خلال الكواليس وهي ترتدي زي صعيدية، كما نشرت الشركة المنتجة الافيش الاول للعمل ليظهر صورة قديمة لمدينة القاهرة من 100 عام.

روبي

يمكنك أيضا قراءة More from author