اجمل فساتين النجمات العالميات في هذا الاسبوع

نصحبكم في جولة سريعة للاطلاع على اجمل فساتين النجمات العالميات خلال هذا الاسبوع والتي كان عنوانها التميز والاثارة، حيث استطاعت الكثيرات من نجمات هوليوود أن تخطف الانظار والاضواء نحوها.

وذلك باختيارها مجموعة مميزة من تصميمات الفساتين من أشهر وأهم دور الازياء العالمية، تعرفوا معنا على اجمل فساتين النجمات العالميات في السطور القادمة.

اجمل فساتين النجمات العالميات لهذا الاسبوع

خلال الاسبوع الماضي شهد الوسط الفني العالمي العديد من الاحداث التي تابعتها وسائل الاعلام المختلفة، وذلك لرصد إطلالات النجوم والنجمات في هذا الاحداث، حيث كان التميز والاثارة هو عنوان فساتين النجمات لهذا الاسبوع.

نبدأ من حفل توزيع جوائز الجرامي 2018 الذي لم تقتصر المنافسة فيه على الجوائز الموسيقية فقط، ولكن شملت ايضا المنافسة على لقب اجمل فساتين النجمات العالميات وأجرأها.

وجاء على رأسهم المغنية الأمريكية بيونسيه وعارضة الازياء المغنية الهوليوودية ريتا أورا حيث ارتدى الثنائي فستانا مخمليًا من اللون الاسود طويل، به فتحة عالية جدا كشف عن جزء كبير من اجسامهن.

ولكن جاء تصميم فستان بيونسيه الاسود من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران حيث نسقت الفستان مع أقراط كبيرة الحجم وقبعة رأس سوداء بتصميم مختلف، بينما ريتا اورا اختارت تصميمها من دار Ralph & Russo و نسقتها مع أقراط ناعمة.

أما المغنية ليدي غاغا التي لاطالما عودتنا على الاطلالات الغريبة اختارت أن تظهر في حفل الجرامي بفستان أنيق من العلامة الشهيرة أرماني التي تتميز بقصة غريبة من خامة الدانتيل على شكل جمبسوت فوقه قطعة منفوخة كأنها تنورة.

بينما تميزت النجمة كاردي بي بإطلالة انثوية مميزة خطفت بها الانظار من خلال فستان قصير من اللون الابيض بقصة غير مستقيمة يتميز بضخامته وبطبقات الريش به، اما النجمة ريهانا اختارت فستان مميز بأسلوب معطف الترنش مصنوع من القماش الجلدي اللماع، مع حذاء طويل الساق من نفس لون وخامة الفستان.

اما النجمة انجلينا جولي فقد ظهرت بعدة إطلالات مختلفة أثناء زياراتها لباريس منها فستان مميز باللون الاحمر، واخر باللون الابيض، واطلالة مميزة باللون الاسود من تصميم إيلي صعب.

وظهرت النجمة التركية هازال كايا بفستان ربيعي مميز ملفت للانظار بطبعات زهور مميزة مع ومكياج ناعم وذلك في جلسة التصوير التي قامت بها لصالح مجلة ان ستايل” بنسختها التركية.

يمكنك أيضا قراءة More from author