فساتين سهرة مستوحاة من اطلالات بلقيس فتحي 2019

من فساتين بلقيس استوحي أجمل فساتين السهرة لموسم صيفي مليئ بالإنطلاق والتألق، حيث تتميز فساتين بلقيس بأنها تجمع بين الحداثة والإحتشام فهي تأتي وفق أحدث صيحات الموضة من حيث الألوان والتصميمات ولكن بما يتلائم مع المجتمع العربي فتأخذ إطلالاتها طابع محتشم.

بلقيس فتحي وإطلالة مميزة لفستان سهرة طويل بألوان الباستيل الناعمة

فساتين سهرة مستوحاة من فساتين بلقيس

المطربة الشابة بلقيس فتحي واحدة من النجمات العربيات التي تُعرف بأناقتها المعهودة، فهي تحرص دائماً على أن تكون صاحبة إطلالة خاطفة للأنظار سواء في حفلاتها الغنائية أو في أي ظهور إعلامي أو صحفي لها.

بلقيس بفستان ابيض بالزخارف من دار أزي أند أوستا
بلقيس بفستان ابيض بالزخارف من دار أزي أند أوستا

فتتميز إطلالاتها بالإحتشام والحداثة؛ فهي تختار فساتينها وفق أحدث صيحات الموضة ولكن بشكل محتشم وأنيق يجعل من إطلالاتها أيقونة لكثير من الفتيات والسيدات العربيات في مختلف الدول.

النجمة اليمنية بلقيس فتحي من حفل هلا بالخليج في أبو ظبي
النجمة اليمنية بلقيس فتحي من حفل هلا بالخليج في أبو ظبي

رغبةً منهن في الحصول على أفكار لإطلالات مشابهة تحتوي على نفس الطابع المحتشم والعصري، لذا اخترنا لكم مجموعة من أفضل إطلالات بلقيس فتحي التي يمكنكم أن تستوحوا منها إطلالات مماثلة لكن.

بلقيس بفستان أزرق أنيق
بلقيس بفستان أزرق أنيق

من أجمل ما يميز إطلالات بلقيس هو التنوع والاختلاف وفي نفس الوقت الحفاظ على الإختيارات المحتشمة، لكن نلاحظ أن أغلب تركيز النجمة الشابة في اختيارات الألوان يتجه بدرجة كبيرة إلى إختيار ألوان الباستيل الناعمة التي تبرز جمال أنوثتها بشكل مستمر.

صور النجمة بلقيس فتحي من أحدث حفلاتها في المملكة العربية السعودية
النجمة بلقيس فتحي من أحدث حفلاتها في المملكة العربية السعودية

أبرز إطلالات بلقيس فتحي

فلو أخذنا جولة على حسابها الخاص عبر موقع الصور الشهير انستجرام سنجد أن أغلب اختياراتها أيضاً تتجه نحو إختيار فساتين السهرة الطويلة والأقمشة الناعمة.

صور بلقيس فتحي
بلقيس فتحي تعد من أكثر النجمات الأنيقات

في هذا التصميم المميز نجد بلقيس اختارت إطلالة مشابهة لإطلالات أميرات ديزني لاند الخيالية، حيث ترتدي فستان طويل واسع من اللون الزهري بتصميم ملكي مميز.

بلقيس بفستان مزين بالريش
بلقيس بفستان مزين بالريش

وهكذا الحال مع هذا التصميم أيضاً فهو يأخذ نفس طابع التصميم الملكي ولكن مع أكمام قصيرة واللون الأزرق السماوي وحزام للخصر، مع تداخل الريش في خانة الفستان.

بلقيس بفستان فضي لامع من تصميم يوسف الجسمي
بلقيس بفستان فضي لامع من تصميم يوسف الجسمي

على نفس النهج يأتي هذا الفستان بتصميمه الأكثر من رائع بلونه الفضي اللامع المميز وتصميمه الرائع البسيط، والذي قام بتصميمه وتنفيذه المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بجسميكو.

بلقيس بفستان سماوي ملكي
بلقيس بفستان سماوي ملكي

ونذهب معاً لهذا التصميم المختلف والمميز بلونه الأزرق السماوي، لإطلالة ملكية فاخرة مكونة من قطعتين وتطريرزات فاخرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author