أطلالة كيت ميدلتون البسيطة في حفل زفاف شقيقتها

كيت ميدلتون التي طالما عودتنا على طلتها المميزة والبسيطة في نفس الوقت حيث تتميز بالجمال الملائكي البسيط الغير متكلف، انتظر الجميع رؤية طلة كيت ميدلتون في حفل زفاف شقيقتها Pippa Middelton.

حيث توقع الكثير رؤية كيت ميدلتون بطلة أكثر تكلفًا عن المعتاد ولكن كيت خيبت جميع التوقعات وظهرت بنفس طلتها البسيطة بفستان ليس به أي تكلف.

وصف طلّة كيت ميدلتون بالتفصيل:

اختارت كيت تصاميماً باللون الزهريّ الفاتح جدّاً والمائل إلى الحياديّ لتطغى على إطلالتها بالكامل.

وكان الفستان من الساتان من Alexander McQueen، تصميم كلاسيكيّ وبسيط للغاية تميّز بالطيّات عند منطقة الخصر.

لا يكتمل أيّ عرس بريطانيّ من دون اعتماد النساء للقبّعة، والتي كانت أكثر ما يميز اطلالة كيت ميدلتون، اختارت Kate Middleton قبّعة مميّزة من Jane taylor وبلون مماثل للفستان، زيّنتها وردة مع شريطٍ ناعم.

ورأى البعض أن كيت ميدلتون كان يجب أن تظهر بإطلالة أكثر حيوي وازدهارًا حيث أن الإطلالة كانت أليق أن تكون لإحدى اللقاءات اليوميّة ولكن حتماً ليس في حفل زفاف ضخم ينتظره الكثيرون.

كيت ميدلتون أثناء الحفل:

ضربت كيت بالتقاليد الملكية عرض الحائط ولم تعرها أي اهتمام، حيث سعت طوال الحفل للتوارى عن أعين الكاميرات والأنظار، حتى لا تخطف الأضواء من شقيقتها فى حفل زفافها.

كما أنه تعمدت الظهور وهى تلعب دور الوصيفة لشقيقتها الصغرى، وتعدل وضع فستان بيبا، قبل دخولها إلى ساحة الكنيسة لبدء مراسم الزواج الرسمية.

المزيد عن حفلة زفاف شقيقة كيت:

ووصلت (بيبا) إلى الكنيسة برفقة والدها (مايكل ميدلتون)، وقد ظهرت بإطلالة خطفت أنظار الجميع.

وحضر حفل الزفاف مع كيت زوجها الأمير ويليام  وطفليهما  جورج  وشارلوت.

كما حرص الأميرهاري شقيق وليام حضور حفل الزفاف، وأفراد العائلة والأصدقاء، ليصبح عدد الحضور في حفل الزفاف يقدر بنحو 150 شخصاً.

يمكنك أيضا قراءة More from author