بالفيديو…بلقيس فتحي مع زوجها في تركيا

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فيديوهات مختلفة لها ولزوجها على موقع السناب شات وكشفت من خلالها عن سعادتها البالغة في رحلتها مع زوجها في تركيا، كما ظهر من خلال الفيديوهات أن الرحلة يطغوا عليها أجواء السعادة والرومانسية.

 

بلقيس فتحي في تركيا:

تقضي الفنانة بلقيس فتحي وقت جميل وممتع أثناء زيارتها أماكن متعددة سياحية في تركيا وقد ظهر من خلال الفيديوهات أن هذه الرحلة للاستمتاع فقط ولا يوجد بها اي ني للعمل، وقد تمنى لها جمهورها بقضاء وقت ممتع مع زوجها.

بالفيديو...بلقيس فتحي مع زوجها في تركيا
بالفيديو…بلقيس فتحي مع زوجها في تركيا

من هي بلقيس فتحي:

بلقيس فتحي مطربة يمنية ولدت عام 1988 بالإمارات لذلك  فإنها حصلت على الجنسية الإماراتية واسمها بالكامل بلقيس أحمد فتحي.

والد بلقيس فتحي المغني اليمني أحمد فتحي ووالدتها إماراتية لذلك فإنها عاشت معظم طفولتها في الإمارات تحديدا الشارقة من ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها والأخوة.

أما عن دراسة بلقيس فإنها كانت طالبة متميزة حتى المرحلة الدراسة الثانوية في القسم العلمي وأتمت بعد ذلك دراسة التسويق الاستراتيجي من جامعة أبوظبي بتقدير امتياز ومنها إلى الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

ثم أنها قررت بلقيس الدخول إلى الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر وذلك من خلال الأوبريت الذي شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي بعنوان “بحر”.

 كما أنها شاركت في العديد من الجلسات الغنائية وسجلت أغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.

أما عن الإنطلاقة الغنائية لبلقيس فجاءت عام 2011 عبر أغنيتها (مسألة سهلة) و (ديوان الشعر) والتي قدمتها بالتعاون مع الملحن الفنان فايز السعيد.

والمعروف أن الفنانة بلقيس شاركت الكثير من كبار الفن الخليجي بأغاني خاصة للأعياد والمناسبات والأفراح وخاصة الزفاف.

وعن الجوائز فقد حصلت بلقيس عام 2011 على جائزة أفضل صوت نسائي في استفتاء عدة مجلات.

حياة بلقيس الشخصية:

وعن حياتها الشخصية فقد أعلنت بلقيس فتحي خطوبتها على اللاعب السعودي نايف هزازي في ديسمبر لعام 2012 إلا أن العلاقة لم تدم كثيرا وانفصلا عام 2013 لأسباب عائلية.

ثم تزوجت الفنانة بلقيس من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في حفل زفاف أسطوري حضره معظم الوسط الفني وذلك في ديسمبر لعام2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author