اطلالة أنيقة للنجمة “فان بينج بينج”في حفل افتتاح مهرجان كان 2017

طلت الممثلة فان بينج بينج كعادتها في مظهر أنيق ومتميز جدًا على السجادة الحمراء في مهرجان كان، ورغم بساطتها ورقة فستانها فقد خطفت أبصار المصورين.

 

اطلالة أنيقة للنجمة "فان بينج بينج"في حفل افتتاح مهرجان كان 2017
اطلالة أنيقة للنجمة “فان بينج بينج”في حفل افتتاح مهرجان كان 2017

 

من هي فان بينج بينج:

رغم أن المشاهد العربي غير مهتم كثيرًا بالدرامة الصينية الا ان الممثلة فان بينج بينج لها جمهور ليست بقليل في الوطن العربي.

وهي مغنية ومذيعة وممثلة صينية ولدت في يوم 16 سبتمبر 1981 في مدينة تشينغداو في الصين تعتبر واحدة من أفضل المغنيات في الصين في السنوات الأخيرة، إلى جانب ذلك فقط مثلت في عدة أفلام منها طريقي في 2011 و رجال-إكس: أيام المستقبل الماضي في 2014.

المزيد عن مهرجان كان 2017:

افتتحت، يوم أمس الخميس، الدورة الـ70 من مهرجان “كان” السينمائي الدولي، وبدء حفل الافتتاح بالفيلم الفرنسي “أشباح إسماعيل” للمخرج أرنو ديسبليشين وبطولة ماريون كوتيار وشارلوت غينسبورغ ولوي كاريل وماتيو أمالريك.
 

إجتمع أهم مشاهير العالم اليوم للمشاركة في إنطلاق الحفل الأهم على صعيد العالم، وهو مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70. مدينة كان الفرنسية التي بدأت منذ أشهر الإستعداد لهذه الليلة فنياً وأمنياً، تلألأت سماؤها بنجوم هوليوود وبوليوود الذين تمختروا على السجادة الحمراء وسط نخبة من المصورين وأهل المجتمع.

وخلال المهرجان الذي تستمر فعالياته من 17 حتى 28 أيار- مايو، سيتم عرض عشرات الأفلام في مختلف الأقسام، من بينها 19 فيلماً سوف تتنافس على أبرز جوائز المهرجان، ومنها جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم.

ومن أجل الإحتفال بالذكرى الـ 70 للمهرجان، سوف يتم ترصيع جائزة السعفة الذهبية بـ167 ماسة.

وقد استهل المهرجان فعالياته بعرض فيلم للمخرج أرناود دسبلشين بعنوان “أشباح إسماعيل”، وتدور قصته حول ممثل تتعقد حياته عقب ظهور حبيبته القديمة. ويقوم ببطولة الفيلم ماريون كوتيار ولويس جاريل وماثيو أمالريك.

يشار الى أن مدينة كان فرضت إجراءات أمنية مشددة قبل وخلال المهرجان، تفادياً لأي عمل تخريبي أو إرهابي.

يمكنك أيضا قراءة More from author