6 طرق سهلة للحصول على بشرة ندية ولامعة في موسم الصيف

resized_resized_6beb4b34_GettyImages-481174246.xxxlarge_2x

الحصول على بشرة ندية ولامعة (dewy look) في موسم الصيف ليست مهمة عسيرة، فكل ما عليك فعله هو اتباع مجموعة من النصائح المفيدة للحصول على البشرة التي تحلمين بها واستخدم مجموعة قليلة من مستحضرات العناية بالبشرة، بل ويمكنك تحقيق ذلك في 6 خطوات فقط:

1-شرب الكثير من الماء: شرب الماء يساعد على حماية الجسم من الجفاف وهو أيضا يساعد على طرد السموم من الجسم وهذا يساعدك على الحصول على بشرة صافية وجميلة ولذلك يمثل شرب الماء أهمية كبيرة في برنامجك اليومي الخاص بالعناية بالبشرة.

2-تقشير البشرة: استخدمي مستحضر رقيق لتقشير البشرة على وجهك وجسدك مرات قليلة أسبوعيا، ولذلك سيساعد على التخلص من خلايا البشرة الميتة وإضفاء المزيد من الحيوية على بشرتك.

3-مستحضر ترطيب البشرة والجسم أثناء الاستحمام (in-shower moisturizer): هذا النوع من المستحضرات يحتوي على تركيبة فريدة تتفاعل مع الماء وتترك البشرة وناعمة تماما حتى بعد تجفيف الجسم بالمنشفة، يمكنك استخدام مستحضر ترطيب البشرة والجسم أثناء الاستحمام من ” Nivea” لتحقيق نتائج أفضل.

4-وضع مستحضر هايلايتر (highlighter): بعد أن تضعي الكريم الواقي من الشمس تأتي خطوة وضع مساحيق التجميل، وقبل وضع مساحيق التجميل عادة يتم استخدام كريم الأساس الذي يعمل على تغطية البشرة إخفاء عيوبها إلا أنه وبسبب ارتفاع درجة الحرارة في موسم الصيف ستجدين أنك لا تستطيعين استخدام كريم الأساس بكثرة وهنا يأتي دور مستحضر الـ highlighter الذي سيكسب بشرتك لمعان ومظهر ندي ونضر وهو يساعد أيضا على إبراز أجزاء محدد في وجهك.

5-وضع بودرة الخدود: استخدمي بودرة الخدود ذات اللون الوردي على بشرتك وابتعدي عن بودرة البرونز لأنك بشرتك غالبا ما ستكون ذات لون برونزي بفعل أشعة الشمس ولذلك فإن بودرة الخدود الوردية ستكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.

6-وضع القليل من البودرة اللامعة على الجفنين: هذه الخطوة هي الخطوة الأخيرة للحصول على مظهر البشرة الندية واللامعة (dewy look)، وفي هذه الخطوة عليك وضع القليل من البودرة اللامعة على جفنيك وعلى الأركان الداخلية للعينين وذلك على النحو التالي: بللي فرشاة المكياج قليلا بالماء ثم ضعيها في البودرة اللامعة ثم ربتي قليلا بالفرشاة على جفنيك والاركان الداخلية للعينين.

يمكنك أيضا قراءة More from author