تعرّف على أسرار الشباب الدائم لنجوم هوليوود

221452يحاول معظم النجوم حول العالم الحفاظ على ديمومة شبابهم، ينجح البعض في هذا المسعى بينما يخفق البعض الآخر وتظهر علامات الزمن واضحة عليه.

لكن السؤال: كيف يحافظ نجوم هوليوود على مظهرهم ليبدوا وكأنهم لا يزالون في عمر الشباب؟ هذه بعض الأسرار التي يكشفها لكم موقع “مشاهير” والتي تجعل من نجم هوليوود الستيني يظهر وكأنه شاب في الثلاثينات من العمر”

المنتجعات الصحية:
يقوم نجوم هوليوود بزيارة المنتجعات الصحية بانتظام، وبشكل أسبوعي تقريبا، لمعالجة حب الشباب والندوب والحساسية والتجاعيد.

عمليات التجميل:
يخضع بعض مشاهير هوليوود إلى عمليات التجميل لشد وجوههم ورفع جفونهم وإزالة أكياس الدهن من تحت عيونهم.

الابتعاد عن أشعة الشمس:
يحرص نجوم هوليوود على عدم التعرض لأشعة الشمس الحارقة، لذلك يرتدون النظارات الشمسية تجنباً لأضرارها، كما يستخدمون مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس على مدار الساعة.

العقاقير:
ينفق الكثير من نجوم هوليوود ملايين الدولارات على أحدث العقاقير وأكثرها فاعلية لمحاربة الشيخوخة، ويحرصون على استشارة أبرز اختصاصيي التجميل لمساعدتهم على اختيار المستحضر الذي يتلاءم مع حاجاتهم الخاصة.
إضافة إلى إنفاقهم الكثير من المال على استخدام حقن البوتكس في منطقة الجبين ومحيط العينين والشفتين للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

التدليك بالألماس:
تلجأ غالبية نجمات هوليوود الجميلات إلى تدليك أجسادهن بالألماس الذي يعد أغلى وسائل العناية بالبشرة ثمناً، ويتم فيه وضع ماسات من عيار 81 قيراطاً يبلغ ثمنها 5,1 مليون دولار، على مناطق الطاقة في الجسم.

المياه والرياضة:
يمارس مشاهير هوليوود الرياضة بانتظام، ويشربون ليترين من الماء يومياً، كما يحرصون على تناول كميات من الفواكه والخضار، إضافة إلى ثمار البحر.

يمكنك أيضا قراءة More from author