سمية الخشاب: لهذه الأسباب أحب التمثيل مع فيفي عبده

يعود الثنائي سمية الخشاب وفيفي عبده من جديد لتتقابلا في مسلسل “يا أنا يا إنتي”، وذلك بعد نجاحهما منذ أربع سنوات في مسلسل “كيد النسا”.

وفي المسلسل الجديد، تخوض النجمتان فصلا جديدا من الصراع والمنافسة والكيد ولعبة القط والفار المعهودة بينهما، ولكن هذه المرة تعود سمية الخشاب بشكل جديد بعد أن نجحت في خسارة جزء كبير من وزنها، حيث وصلت إلى 58 كيلوجراما.

وستجسد سمية خلال المسلسل دور “سهوكة”، في حين تجسد فيفي دور “دواهى”، وتخوض الاثنتان صراعا كبيرا من أجل اصطياد أكبر عدد من الضحايا والنصب عليهما في محاولة منهما لتغيير واقعهما الاجتماعي المرير.

وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي من خلال “سندس” سمية الخشاب التي تتعرض لظروف اجتماعية صعبة تضطرها لاحتراف النصب، وقد تم الانتهاء مؤخراً من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث المسلسل بين شوارع القاهرة وإحدى الفيلات.

من جهتها، أكدت سمية لموقع “مشاهير” عن سعادتها بالتجربة، مشيرة إلى أنه تجربة مختلفة عن تجاربها السابقة وجديدة عليها تماما، ولا تتشابه إطلاقا مع مسلسل “كيد النسا” الذي حقق نجاحا كبيرا.

كما أكدت سمية أنها تتفاءل بالعمل مع فيفي عبده، خاصة بعد نجاحهما سويا من قبل في مسلسلي “الحقيقة والسراب” مع المخرج مجدى أبو عميرة، و”كيد النسا”، متمنية أن يحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً في رمضان المقبل.

وكشفت سمية لـ”مشاهير” أنها ستظهر خلال المسلسل بأكثر من لوك، وستقدم أكثر من شخصية، وهذا ما تعتبره مفاجأة لجمهورها، كما عبرت عن سعادتها بالعمل مع حجاج عبد العظيم، مؤكدة أن هناك “كيميا” جمعت بينهما خلال الأحداث.

يذكر أن “يا أنا يا إنتي” م تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد حمودة، والذي اعتذر مؤخرا وتم استبداله بالمخرج ياسر زايد، ويشارك في بطولته سامح الصريطي، سامي مغاوري، سهر الصايغ، ووفاء سالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author