فندق فورسيزونز “كازا مدينة” بوغوتا

أعلنت مجموعة الفنادق الشهيرة عالمياً فورسيزونز عن افتتاح أحد أرقى فنادقها “كازا مدينة” بوغوتا بحلة جديدة تحمل طابع فورسيزونز، ويضم الفندق 62 غرفة وجناحاً مجهز بأحدث التجهيزات، توفر الهدوء والراحة لضيوف الفندق الجديد فورسيزونز كازا بوغوتا، كما يضم عدة قاعات اجتماعات فسيحة، بالإضافة إلى موقعه في قلب المنطقة التجارية في كولومبيا، مما يجعله وجهة مثالية للضيوف المسافرين بغرض العمل.

كما يوفر المطعم الواقع في الفندق تشكيلة مميزة من الأطباق الأسبانية الشهيرة، مع إطلالة مميزة على الشارع النابض بالحياة، والفناء المغطى، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الذي يتميز بالهدوء، وخدمات العناية الشخصية التي يتميز بها الفندق.

يضم الفندق 62 غرفة، منها 17 جناحاً، وأجنحة بينت هاوس تصل مساحتها إلى 108 متر مربع (1،163 قدم مربع)، تضم مطبخاً داخلياً. وتتميز جميع الغرف بفرادتها وتصاميمها الرائعة المستوحاة من الطراز الذي كان سائداً خلال الفترة الاستعمارية، بما في ذلك الأسقف العالية والأبواب الخشبية ذات النقوش اليدوية. كما تضم جميع الغرف والأجنحة السرير الذي تتميز به فنادق فورسيزونز.

تتضمن خدمات فورسيزونز الشهيرة عالمياً:

* فريق مخصص متعدد اللغات لخدمة العملاء”كونسيرج” على أتم الاستعداد لتوفير كافة المعلومات حول أهم المناطق في المدينة، ومناطق التسوق بالإضافة إلى المناطق الأثرية والتاريخية. 

* خدمات التوصيل الحصرية من فندق فورسيزونز من وإلى المطار. 

* خدمة تنظيف الغرف مرتين يومياً، وخدمات الغسيل، وقهوة صباحية مجانية بالإضافة إلى الصحف العالمية.

* خدمة تقديم الطعام في الغرف المتوفرة على مدار الساعة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author