فورسيزونز سيشل تطلق قائمة العطلات “ريزيدن-شيلز” 

أطلق فندق فورسيزونز قائمة العطلات المصممة حسب الطلب “ريزدن-شيلز”، لتكون عاملاً إضافياً يجذب الزوار إلى هذا المنتجع الفاخر الذي يضم فللاً فسيحة تطل على شاطئ خليج بيتيت انس ذو الرمال البيضاء المذهلة، متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بإقامة رائعة مع عائلاتهم أو أصدقائهم.

وتتألف هذه القائمة من أربع “تجارب” صُممت كل منها لتتناسب مع احتياجات الضيوف الشخصية. وتتنوع هذه التجارب مابين المغامرة المطلقة إلى العزلة الهانئة التي تبعث على الاسترخاء، أو قضاء لحظات لا تُنسى مع العائلة أو الاستمتاع بحفلات زفاف عائلية أو مع مجموعة من الأصدقاء.

تجربة “الأحلام”

تم تصميمها لعشاق المغامرات الباحثين عن اكتشاف مهارات وخبرات جديدة، وتقدم تجربة “الأحلام” للضيوف أياماً ملؤها النشاطات والاكتشافات وليالٍ حافلة بالمناسبات الرائعة. ويمكن للضيوف إتقان أساسيات رياضة ركوب الأمواج بإشراف مدرّب خاص في حوض سباحة بطول 27 متر موجود داخل منطقة الفيلا، أو يمكنهم ابتكار بطاقة ذكريات شخصية من خلال دروس رسم يعطيها فنان محلي على شرفة الفيلا عند سفح التل.

تجربة “السكينة والهدوء”

تقدم لك هذه التجربة عالماً من السكون والصفاء، سواء كنت تحتاج إلى الابتعاد عن وسائل الاتصال الرقمي أو تحتاج ببساطة إلى الاسترخاء. استمتع بتحويل حجرة نومك في الفيلا إلى سبا خاص تحصل فيه على جلسات معالجة صحية تناسب احتياجات كل ضيف ويقدمها أفضل الخبراء في هذا المجال. كما يمكنك المشاركة في جلسات تأمل وممارسة رياضة اليوجا عند حوض السباحة التي تساعدك على الاسترخاء وتصفية ذهنك، فيما تحافظ على تغذية سليمة لجسمك مع الأطباق الصحية والطازجة التي يقوم بتحضيرها أحد طهاة فندق فورسيزونز في مطبخ الفيلا.

التجربة “العائلية”

استرح من الإيقاع السريع لأعمالك اليومية الروتينية واقضِ أوقاتاً ممتعة مع أفراد عائلتك، اجتمعوا معاً عند حوض السباحة وتناولوا وجبة غداء لذيذة يحضرها أحد طهاة الفندق، أو التقطوا أجمل الصور وخلفكم الطبيعة الساحرة مع مصور محترف. يمكن للضيوف الصغار التعرف أكثر على الحياة البحرية المحلية عندما يزورهم “حكيم المحيطات” الخاص بالفندق ويقدم لهم فنوناً وتذكارات مستوحاة من الحياة البحرية. لتختتم يومك بعدها بتجربة السينما المنزلية، إذ سيقوم فريق فورسيزونز بتجهيز كل ما تحتاج إليه لتعيش أجواء السينما الحقيقية سواء داخل غرفة الجلوس أو عند حوض السباحة كي لا تفوت عليك منظر النجوم الرائع.

التجربة “الختامية”

احتفل مع مجموعة من أصدقائك المقربين بطريقة رائعة واقضِ معهم أجمل اللحظات في عطلة مذهلة. دلل نفسك مع معالجات النادي الصحي واستمتع بلحظات من الاسترخاء مع علاجات التدليك والعناية بالوجه والجسم، أو شارك في دروس جماعية لرياضة اليوجا. تفنن في تحضير الأطباق المحلية والعالمية المفضلة لديك في دروس الطهي أو العب كرة الطائرة المائية في حوض السباحة.

اسمتمتع بحفل للذكرى وتناول اللوبستر الطازج مع المشروبات الباردة واحتفل مع أصدقائك كل ليلة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author