مدحت صالح يبحث عن أغنية كليبه الجديد من “استنى”

حتى الآن لم يستقر الفنان مدحت صالح على الأغنية التي سيقوم بتصويرها فيديو كليب من ألبومه الجديد “استنى”، حيث سيعقد جلسة عمل مع المنتج محسن جابر لاختيار الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة، كما ستتم مناقشة فكرة التصوير سواء داخل مصر أو خارجها.

وكان مدحت قد أعرب عن سعادته بطرح ألبومه الجديد “استنى”، من إنتاج شركة “عالم الفن” وشركة “مزيكا”، والذي يضم 8 أغنيات، هي: عيون البنت، جايب قلبي معايا، استنى، مستعد، ماشى في ظلها، دي غريبة، ما تسأليش، وبكرة لما ييجي، حيث كتب كلمات الألبوم بالكامل الشاعر نصر الدين ناجى وهو من ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

ومن المقرر أن يحتفل مدحت مع جمهوره بطرح الألبوم من خلال زيارته لعدد من منافذ بيع الألبوم، وكان الفنان مدحت صالح قد جدد تعاقده مع شركة عالم الفن بحضور المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “مزيكا”.

ومؤخرا، عُرض للفنان مدحت صالح كليب “مصر تحب السلام”، من ألحان وتوزيع ياسر ماجد، وكلمات نورا الباز، ومن مونتاج وإخراج ماريو مجدي، وهي الأغنية، التي قدمها مدحت كإهداء لرجال القوات المسلحة، حيث شملت الأغنية مجموعة من لقطات الفيديو المصورة للضربة الجوية، التي تمت داخل الأراضي الليبية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، بالإضافة إلى مشاهد مختلفة من ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وتلاحم الشعب المصري مع قواته المسلحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author