ابنة اصالة مع والدها لأول مرة بعد قطيعة دامت لسنوات..؟!

حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، على مشاركة متابعيها بنشر صورة لها برفقة والدها رجل الأعمال أيمن الذهبي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، حيث اكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: “والدي”.

قطيعة استمرت لسنوات طويلة

وتشير “مشاهير” أن هذه الصورة تعد الأولى بعد قطيعة استمرت بين شام ووالدها لسنوات طويلة، حيث انه لم يحضر حفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، والذي أقيم قبل عامين من الآن، كما نشبت بين اصالة وطليقها قبل فترة حرب كلامية حيث أنه طالب بإجراء تحليل DNA لنجله خالد، وهو الأمر الذي أدى لتبرأ نجله منه في تصريحات صحفية له.

اصالة ضيفة برنامج Arab Idol

ومن جهة أخرى، حلت المطربة السورية أصالة ضيفة على حلقة النتائج من برنامج المواهب Arab Idol بموسمه الرابع المذاع على قناتي MBC وMBC مصر.

وأبهرت أصالة الحضور بأداء أغنيتها الشهيرة “الورد البلدي”، حتى أن أعضاء لجنة التحكيم اندمجوا معها بشكل كبير، وكانت أصالة مرتدية فستان أسود اللون.

اصالة سعيدة لمشاركتها لأول مرة في برنامج Arab Idol

وقالت أصالة بعد انتهاءها من الغناء انها سعيدة بمشاركتها للمرة الأولى ببرنامج Arab Idol، وحيت لجنة التحكيم ومقدم البرنامج أحمد فهمي وقالت إنها تعتز بأغنيتها معه “عيش سكر وطن” وتعتبرها من أهم الأغنيات التي قدمتها.

وكانت أصالة قد غنت أول أغنياتها وهي “خانة الذكريات” في بداية الحلقة، وفي المرة الثانية غنت بالخليجي أغنية بعنوان “ذاك الغبي” كلمات تركي، ألحان طارق محمد، وتوزيع ياسر ماجد، كما إنها غيرت ملابسها وظهرت إطلالة بالأسود والأصفر.

يمكنك أيضا قراءة More from author