احمد فهمي يحرض على سرقة خزنة هذه الفنانة .. فمن تكون؟!

مازح الفنان المصري أحمد فهمي الفنانة الإماراتية أحلام، حيث أهدى مشترك برنامج Arab Idol الفلسطيني يعقوب شاهين مكافأة له بعد أدائه المتميز ، حيث أعطاه مفتاح صغير، وكشف له أنه مفتاح خزنة الفنانة وحرضه على سرقته على أن يمنحه نصف ما يحصل عليه.

ماذا فعلت أحلام بعد تحريض احمد فهمي على سرقتها؟

وغرقت احلامبعد قول أحمد فهمي في موجة من الضحك على ما قاله فهمي عن ثروتها، حيث لم تبد أي ضيق من ممازحته، حيث تعرف بثروتها الكبيرة، فهي تمتلك الكثير من المجوهرات، التي تحرص على استعراضها في الكثير من المناسبات العامة والخاصة.

أحلام تقبل قدم زوجها 

ومن جهة أخرى، تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام موقع “تويتر” بهاشتاج “#احلام_تبوس_رجل_زوجها”، وذلك بعد اعترافها بأنها تغسل قدم زوجها وتقبلها.

أحلام كتبت على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “المرأة اللي تحب زوجها تمنحه كل ما تملك ،وتكون تحت رجله لأنه هو تاج رأسها تطبخ له وتأكله وتوفر له كل سبل الراحة”.

وأضافت: ” اقسم بالله اغسل رجولة وش ذي المشكلة وانا احلام واغسل رجولة لي جا تعبان بالماي والملح وأبوس رجله اقسم بالله أني صادقه وما ينقصني بالعكس.. لو جا تعبان ورجله توجعه غلط تحطين له ماي وملح وتدعكين رويلاته حبيبي وتبوسين رجله ليش الزوج عز الحرمه بس للأسف فالحين يارب أتزوج”.

أحلام ترد على من يسخر منها

وردت على من سخر من كلامها، بقولها: “مرااااا يععععععععع مرااااااا لااااااااا والله ما يععععععع الا المخ اللي في رأسكم خليكم إذا هذا حالكم والله ما تفلحون.. والله تبوسينه مب يع رجولة يع ترى رجولة جزء منه يعني إذا زوجك سلطان سلطان عنده رجولة إذارجولة يععععع يعني هو بعده يعععع”.

أما عن تصدرها لموقع “تويتر”، قالت الفنانة الإماراتية: “#لله_دري_من_يومي_ملكه #احلام_تبوس_رجل_زوجها ولي الشرف والله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author