نانسي عجرم تكشف عن قصة حبها بزوجها مع اقتراب عيد الحب؟!

استعادت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ذكريات اللقاء الأول لها مع زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم ، وذلك مع اقتراب موعد عيد الحب، فأشارت أنها التقته في العيادة الخاصة به، حيث كانت تجري فحوصاً طبية على أسنانها.

وترددت نانسي أكثر من مرة على عيادة فادي، لتتطور علاقتهما سريعاً إلى قصة حب، وعن كواليس أول لقاء غرامي بينهما، قالت الفنانة: “دعاني إلى السينما وشاهدنا حينذاك فيلماً من اختياره”، ليحتفل الثنائي بزفافهما عام 2008.

وأنجبت نانسي ابنتها «ميلا» في نفس يوم ميلاد نانسي، 16 مايو عام 2009، ثم رُزقا في 23 أبريل عام 2011 بابنتهما الثانية «إيلا».

ماهى تحضيرات نانسي عجرم لعيد الحب المقبل؟

أما عن تحضيراتها للاحتفال بعيد الحب المقبل، فقالت: “أعتقد أن هذا العام هو العام الأول الذين سنقضي فيه يوم الحب الذي يصادف في 14 فبراير معاً، إذ كنت في الأعوام الماضية أحيي حفلات بهذه المناسبة، وفي هذه المناسبة سنتناول العشاء معاً في البيت، أو ربما نحتفل خارج المنزل”.

نانسي عجرم تكشف عن عمق علاقتها بزوجها

وتجدر الإشارة أن الفنانة اللبنانية سبق وعبرت عن عمق علاقتها بزوجها بقولها: “فادي مثلي الأعلى في الرجال، أتمنى أن تتزوج ميلا وإيلا رجلاً مثل فادي، فادي رباني وأنا بعمر الـ 22 سنة، وحبي له اليوم زاد، وأصبحت أحبه في قلبي وعقلي، لذلك أناديه حبيبي ولا أناديه باسمه”.

نانسي عجرم تكشف عن أسباب عدم خوضها للتمثيل

ومن جانب أخر، كشفت الفنانة نانسي عجرم عن أسباب عدم خوضها تجربة التمثيل حتى الآن ، حيث وجه مقدم برنامج Arab Idol أحمد فهمي فردت نانسي إنها بالفعل تأتيها الكثير من العروض ولكن التمثيل يحتاج لوقت وجهد كبير، وهي الآن لا تمتلك هذا الوقت فهي مرتبطة بأعمال غنائية وحفلات وبرنامج Arab Idol، هذا بالإضافة إلى التزاماتها العائلية، فهي لا يوجد لديها وقت تتفرغ فيه للتمثيل.

وأكدت نانسي أنها تحب التمثيل كثيرا، وحتى أنها تُخرج موهبتها التمثيلية في الأغنيات المصورة التي تقدمها، والأمر ليس بالمستحيل فمن الممكن في المستقبل أن تدخل عالم التمثيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author