صناع التغيير يثيرون حوار حول الاستدامة أثناءCOP28  

في تقارب ذهني مبتكر، كشف مركز “صنّاع التغيير” لأول مرة عن نفسه خلال يومين محوريين في مكان بروكفيلد، تزامناً مع الطابع العاجل على COP28 مستوى ICD على الساحة العالمية.

 تم تحقيق هذا الحدث البارز بجهود من VCA (وكلاء التغيير الرؤيويين) و”ذا كوندويت”، هذه الجالية التعاونية الديناميكية التي رتبت حدثًا قويًا ملتزمًا بتشكيل مستقبل عادل وازدهار ومستدام.

أصبح مركز “صنّاع التغيير” في مكان ICD بروكفيلد نقطة تركيز لقادة الصناعة والمفكرين المتقدمين وأنصار الاستدامة، وتميز بمتحدثين إقليميين بارزين مثل رانيا مصري الخطيب، ريتشارد ويلسون، وستافروس أنتيباس. في ظل تسارع COP28، أعطى الحدث أهمية إضافية، وزود بمنصة مواعيد للنقاشات وورش العمل والعروض التقديمية بمناسبة الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

حضر المتحدثون المحترمون من Virgin United وPangaia وWater.org وUnilever وMars المسرح إلى جانب رموز إقليمية، حيث شاركوا الحضور بأفكار قابلة للتنفيذ تردد صداها مع ضرورة جدول أعمال المناخ العالمي. ظهر مركز “صنّاع التغيير” كشعلة أمل وتعاون خلال COP28، مؤكدًا تلاحم الجهود نحو مستقبل مستدام.

مع استمرار COP28 على الساحة العالمية، أظهر مركز “صنّاع التغيير” في مكان ICD بروكفيلد كيف يمكن للمبادرات التعاونية أن تحفز التغيير الإيجابي. وبعد اليومين المؤثرين للحدث، لا يزال صدى هذا الحدث يتردد، ليذكرنا بأن العمل الجماعي هو العمود الفقري لتحقيق عالم أكثر استدامة وإنصافا.

يمكنك أيضا قراءة More from author