بريتلينغ تضيف ثلاثيةً جديدة مُبهرة إلى مجموعة Chronomat South Sea

أعلنت بريتلينغ عن إضافة ثلاثيةً جديدة مُبهرة من المسارات اللونية إلى مجموعتها كرونومات ساوث يسي المحدودة) Chronomat South Sea Capsule Collection (، المُصمَمة لاصطحابك إلى جنةٍ استوائية من الشواطئ الذهبية، أو الأعماق المائية، والنباتات النابضة بالحياة، والمساحات الخضراء الوارفة.

يعُقِّب جورج كيرن، المديرُ التنفيذيُّ لشركة بريتلينغ، قائلاً: “استلهمت كرونومات ساوث يسي الوحيَ من جمال الأراضي الاستوائية واللوحات البحرية. تخلق كلُ ساعةٍ مشهدًا بصرياً متغيراً باستمرار من الضوء واللون .”

ينصب التركيز  في هذه المجموعة الجديدة على السيدات، وهيَ مُصمَمةٌ للسيدات اللواتي يبحث عن الجمع بين الأسلوب البسيط والحِرفية الجميلة  .

تُمازجٌ بين الضوء واللون

تأتي الساعاتُ الجديدةُ بمساراتٍ لونية هيَ الأزرق الجليدي و الأخضر والوردي والتي تشملُ موانئ معدنية ومن عِرق اللؤلؤ،  ومؤشراتٍ للساعات مُرصَعةٍ بالألماس، وأقراصٍ مُرصَعة بالأحجار الكريمة متعددة الألوان. يمكن إقرانُ كلُ واحدةٍ منها بحزامٍ متوافق من جلد التمساح أو سوار رولو المعدني المُميز من بريتلينغ .

تتميز العلب المصنوعة من الفولأذ المقِّاومٍ للصدأ مع أقراصٍ من الذهب الأحمر أو الأبيض عيار 18 قيراطًا، بحجمٍ أنيق يبلغ 36 مم ،مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لمعاصم السيدات. وهذه الساعات ذات مقِّاومة الماء حتى عمق 100 متر جاهزةٌ لمرافقِّتكِ في أ يُّ مغامرة، سواءٌ كانت مغامرة على شاطئ البحر أمٍ سهرة راقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author