شارلوت تلبوري تتوسع وتفتتح متاجر جديدة لها في المملكة العربية السعودية

تواصل العلامة التجارية البريطانية المميّزة للعناية بالجمال، Charlotte Tilbury Beauty، توسعها عبر منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية في 2023. في العاشر من أغسطس افتتاح متجر Beauty Wonderland رئيسي لشارلوت في رد سي مول، جدة، يليه متجر في الرياض في الرياض بارك مول خلال أكتوبر، وأخيراً في مول غرناطة قبل نهاية العام. يجري هذا التوسع في المملكة بالشراكة مع مشغِّل امتياز التجزئة مجموعة الشايع.

بعد أن أطلقتها شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة عضو* وفنانة مكياج النجوم، توسّع انتشار العلامة التجارية العالمية الحائزة على جوائز لمنتجات المكياج والعناية بالبشرة الفاخرة، لتدخل المملكة العربية السعودية حيث سيتمكن العملاء من اكتشاف منتجات وخدمات شارلوت تلبوري.

مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة، ميّزت شارلوت نفسها كصاحبة رؤية إبداعية حقيقية وشخصية عالية الابتكار. لقد أحدثت ثورة في صناعة التجميل العالمية من خلال فك شفرة خبراتها وجعلها أدوات محوّلة وحيلاً للمكياج سهلة الاستخدام وسهلة الاختيار وسهلة التسوّق من قِبل الجميع ومن كل الأعمار. لدى شارلوت اعتقاد أن كل شخص يستحق أن يبدو ويشعر بأروع صورة من ذاته في كل يوم من خلال قوة المكياج. واليوم، تُعتبر شارلوت واحدة من أشهر سيّدات الأعمال في مجال العناية بالجمال ومن فنانات المكياج في العالم، كما تواصل تخطي الحدود من خلال شركتها الحائزة على جوائز والمحبوبة عالمياً للماكياج والعناية بالبشرة.

بيوتي وندرلاد (Beauty Wonderland) من شارلوت

سيري تحت أضواء مسرح هوليوود وعبر الأبواب باللون القرمزي الداكن وادخلي عالم ماكياج شارلوت الذي حطم الأرقام القياسية، حيث ينتشر تألق سجادة هوليوود الحمراء، الصخب خلف كواليس أسبوع الموضة، والفن عالي الخبرة لمسيرة شارلوت المهنية كفنانة مكياج المشاهير رقم 1 في العالم، وحيث تبرز مجموعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الحائزة على جوائز، سهلة الاستخدام وسهلة الاختيار.

تحتل خزانة الإطلالات العشر قلب علامة شارلوت تلبوري التجارية. وعلى غرار خزانة الأزياء للفساتين السوداء، تعمل كل واحدة من إطلالات المكياج هذه، المتميّزة والجاهزة للتطبيق وبألوان مختارة، على العرض للسيّدات طريقة تنسيق العينين، الخدين والشفتين كما ابتكرتها شارلوت. أما الفريد من نوعه في المجموعة فهو الإمكانية المتوفرة للسيدات في الاختيار حسب الشخصية، نمط الحياة والتفضيل.

اكتشفي نصائح وحيل جمال المشاهير خلف الكواليس وعلى السجادة الحمراء، التي يقدمها لك فريق عمل شارلوت تلبوري، إلى جانب خدمات تغيير شاملة ومخصصة تتراوح من “الحيل السريعة” إلى “عمليات تلبوري للتحويل” الكاملة.

داخل متجر Beauty Wonderland الرئيسي من شارلوت، تبرز وبشكل واضح محطات مع لافتات لاكتشاف….

عاشقات أحمر الشفاه (LIPSTICK)

أفضل نادٍ للشفاه، ويعرض المجموعة الكاملة للشفاه المستمدة من تعاون شارلوت مع المشاهير Hot Lips إلى Hollywood Lips وMatte Revolution. ومع ألوان جريئة بشكل باهر، إلى الأحمر الغنيّ والرطب، أو درجات الزهري الزاهي والمرجانية القوية، هناك ظل ونسيج للشفاه يلائم كل سيّدة.

بار عيادة البشرة الساحرة

اكتشفي المجموعة الكاملة للعناية بالبشرة الحائزة على جوائز في بار عيادة البشرة الساحرة الرائع من شارلوت، ابتداءً من كريم Magic Cream من شارلوت الشهير والمفضّل عالمياً وصولاً إلى قناع الوجه Instant Dry Sheet Facial Mask وكريم Magic Night Cream.

خزانة الإطلالات العشر المميّزة من شارلوت

تسلط خزانة مكياج شارلوت المميزة الضوء على إطلالاتها الثورية العشرة. وكل واحدة من هذه الإطلالات المتميّزة بألوان مختارة تتألف من مزيج مثالي من الألوان للعينين، الخدّين والشفتين التي تحتاجين إليها لتصبحي Bella Sofia، Rebel أو Rock Chick.

بودوار الجمال الخاص

يمكن للعميلات الاستمتاع “بمواعيد تحويل” لتكوني جاهزة للسجادة الحمراء داخل المساحة الخاصة بالمتجر، المتميّزة بطاولات مغرية لمستحضرات التجميل، يمكن حجزها لمواعيد فردية، أو للقاءات الأصدقاء. تُعتبر هذه المساحة مثالية للاستشارات حسب الطلب للعرائس ووصيفات العروس.

يمكنك أيضا قراءة More from author