BEACH STICKS محدودة الإصدار من شارلوت تلبوري

من عشاق الجمال على وسائل التواصل الاجتماعي إلى المشاهير والنجوم حول العالم – كان الجميع في كل مكان يطلبون من شارلوت إعادة إطلاق الابتكار الذي لاقى اهتماماً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي Beach Sticks!

الآن، يعود رمز التوهج في الصيف من شارلوت مع…

3 ظلال غمرتها الشمس للخدود + الشفاه لتنقلك من الشاطئ إلى أبعد من ذلك! مستوحاة من شواطئ إيبيزا المفضّلة لدى شارلوت…

MOON BEACH – لون درّاق طبيعي متلألئ مستوحى من غروب الشمس الخلاّب بلون الذهب-الوردي لشاطئ شارلوت السريّ المفضّل.

LAS SALINAS – لون زهر ورديّ يجسّد المرح والطاقة المنعشة للبار الرائع على هذا الشاطئ المميّز.

FORMENTERA – لون توتي-برونزي غمرته الشمس، مستوحى من توهج أول وآخر ساعات النهار (golden hour) الساحرة لهذه الجنة الشاطئية المنعزلة.

بوحيّ من مشهد غروب الشمس الزهريّ الساحر، الطاقة الانتقائية وآلهة إيبيزا البرونزية، وضعت شارلوت في قوارير ذاك التوهج السعيد، الصحيّ والشبابي الذي يمكنك أن تتمتعي به بعد قضاء أسبوع واحد فقط على الشاطئ، حتى الآن…

احملي نفسك إلى مشهد غروب الشمس الساحر بلون الذهب-الورديّ على الشاطئ السريّ والمفضّل لدى شارلوت مع MOON BEACH، وتألقي بالرقص طوال الليل مع طاقة بار LAS SALINAS الشاطئي الممتعة والمنعشة، والتقطي توهج أول وآخر ساعات النهار (golden hour) الذهبية والساحرة مع FORMENTERA.

لطالما استمدت شارلوت الإلهام من الجميع ومن كل شيء حولها. كانت في إيبيزا حيث نشأت، محاطة بالمناظر الخلابة من شواطئ رملية وبارات رائعة إلى المشاهد الساحرة لغروب الشمس. في سنة 2014، ابتكرت مستحضر Beach Sticks المميّز كحل لمكياج دقيق من دون استخدام المرآة لتحقيق ذاك التوهج للبلاش المتميّز بإطلالة صحيّة غمرتها أشعة شمس الشاطئ من تمريرة واحدة فقط.

بصفتها خبيرة في العناية بالجمال وفنانة مكياج للنجوم، أدركت شارلوت وبشكل مباشر كيف أن الجميع يظهرون في أفضل حالاتهم بعد قضاء عطلة في الشمس – أكثر صحة، شباباً، راحة وسعادة! وتقول دائماً، عندما تشعر بإحساس جيّد، تبدو جيداً – وأن سعادة المكتسبة من هذه العطلة تمنحك توهجاً فورياً يعزز الثقة في النفس، ويشعّ من الداخل!

لذلك، سواء كنت في المكتب في أحد أيام شهر يناير في الشتاء أو تستمتعين بأشعة الشمس في إيبيزا، فإن البلاش الكثيف مثل الكريم والمتلألئ للخدود والشفاه من شارلوت هو الحل لثقة فورية بالنفس ولبشرة الصيف التي غمرتها أشعة الشمس!

ما الذي يجعلها ساحرة؟

  • سيراميدون (CERAMIDONE) منعّم – يعمل مثل البوليفيلا (polyfilla) مع تأثير ملء البشرة للتمتع ببشرة أكثر نعومة وشباباً. يمكن للعديد من منتجات الكريم أن تستقر في المسام، الخطوط الدقيقة والعيوب، ومع السيراميدون تساعد على تكوين سطح بشرة خالٍ من العيوب.
  • أصباغ متوهجة – تمتزج بسهولة على البشرة لإشراق صيفيّ من الداخل!
  • كُرات لتوزيع الضوء – للحصول على إطلالة متميّزة بلمسة أخيرة متألّقة وناعمة التركيز
  • مُحسّن للنسيج فائق الخفة – لنسيج ناعم كالحرير ورقيق بشكل استثنائي يمتزج بسهولة على البشرة
  • ألكانات (ALKANES) جوز الهند حريرية – بديل طبيعي للسيليكون للتمتع بلمسة أخيرة ناعمة وخفيفة الوزن على بشرة
  • مزيج إسترات مليّنة – يعطي نسيجاً غنياً وحريرياً للتركيبة مما يسمح للمستحضر أن ينزلق بسلاسة على البشرة
  • بوليمرات مثل الكريم – ترطّب البشرة
  • مزيج من أنواع مرطِّبة من الشموع – للتمتع بإطلالة مع لمسة أخيرة مرطّبة ونديّة

بلاش مثل الكريم سهل الاستخدام وسهل التطبيق في أنبوب

متوفر في ثلاثة ألوان غمرتها أشعة الشمس للخدود والشفاه – مستوحاة من شواطئ إيبيزا المفضّلة لدى شارلوت!

التطبيق الساحر:

تطبيق سهل للغاية. يكفي فقط أن تلفّيه، تمرريه + وتتألّقي!

قومي بلف أداة التطبيق سهلة الاستخدام، مرريها عبر الخدين والشفتين – وامزجي باستخدام أطراف أصابعك للحصول على دفعة جريئة من اللون!.

يمكنك أيضا قراءة More from author