الفنانة نسرين طافش تعود لزوجها… ما قدرت بلاه

تحدثت الفنانة نسرين طافش. عن تجربة انفصالها عن زوجها مدرب الطاقة شريف شرقاوي لمدة 6 شهور. قبل أن تعود له مجددا في شهر مايو الماضي. معربة عن حبها العميق له.

وأكدت طافش أن فترة الانفصال جعلت كلًّا منهما يشعر بقيمة الآخر. ومدى مشاعر الحب القوية التي تجمعهما. وعدم قدرتهما على العيش دون بعضهما.

وأضافت: “كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير. دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى”.

وكشفت طافش سبب قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية، مشيرة إلى أنها تتلقى عروضا فنية كثيرة. لكنها ترفضها بسبب عدم شعورها بالرضا على حد تعبيرها.

وأكدت أنها تحرص على اختيار أعمالها بعناية وتركيز، إذ لا توافق على نص غير مقتنعة به، وترفض المغامرة باسمها فنيا.

أصول الفنانة نسرين طافش

وحول أصولها الحقيقية، بيّنت طافش أنها وُلدت في سوريا. ووالدها فلسطيني من أصول سعودية. أما والدتها جزائرية ومغربية الجنسية.

وأشارت نسرين طافش إلى أنها أقامت في دبي لمدة 13 عاماً، قبل أن تستقر في مصر أخيراً منذ 4 أعوام.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة نسرين طافش الفيلم الكوميدي “أخي فوق الشجرة” وأدت خلال دور فتاة أجنبية من أصول عربية.

 ودار فيلم “أخي فوق الشجرة” في إطار كوميدي، حول الشاب علاء “رامز جلال” الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن مجيء توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده يقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولته كل من: رامز جلال ونسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، ومحمد ثروت، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author