رامز جلال يعلن عن فيلمه أخي فوق الشجرة

شوّق النجم المصري رامز جلال لفيلمه الكوميدي الجديد “أخي فوق الشجرة” ناشراً البوستر الدعائي للفيلم على إنستغرام، وذلك تمهيداً لعرضه في دور السينما في إجازة نصف العام الدراسي في مصر، والتي تصادف الأسبوع الثانى من شهر يناير المقبل 2023.

وظهر رامز في البوستر منفرداً بوزن زائد مرتدياً ملابس “شيف” داخل مطبخ. وعلق في منشوره: “فيلم أخي فوق الشجرة في إجازة نصف العام وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

وتدور قصة الفيلم الكوميدي حول شاب انطوائي يدعى علاء يعيش حياة صحية منظمة، ولكن اكتشاف وجود توأم له يقلب حياته رأساً على عقب. ويجسد رامز شخصيتين في الفيلم، الأولى هي الرئيسية في الأحداث أما الثانية تؤامه “بهاء” الذي يعاني من السمنة.

وظهور بطل الفيلم بشخصية تعاني من السمنة في إطار أحداث كوميدية أعادت إلى أذهان البعض شخصية أحمد حلمي في فيلم “إكس لارج” الذي قدمها عام 2011.

ووفقا للتقارير فإن قصة الفيلم تقوم على قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم، وهو ما يشابه القصة في فيلم “إكس لارج”  حيث نشأت قصة حب بين حلمى ودنيا سمير غانم في أخر الأحداث.

يُذكر أن فيلم “أخي فوق الشجرة” كان يحمل اسم “نصي الحلو” أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية. وهو بطولة رامز جلال نسرين طافش ومجموعة من الفنانين، وإخراج محمود كريم.

رامز جلال في رمضان 2023

تجدر الإشارة هنا إلى أن رامز عرف عنه في السنوات أخيرة انشغاله في برنامجه الذي يذاع في عام في شهر رمضان، وحملت النسخ الأخيرة منه اسمه رامز، مثل رامز قلب الأسد ورامز مجنون رسمي، ومع اتهامات بفبركة مقالب البرنامج وتقارير عن توقف البرنامج، لا يوجد حتى الآن إعلانات أو تقارير عن ما سيقدمه الفنان المصري في رمضان المقبل، لكن لا يستبعد مع بقاء نجو 3 أشهر على رمضان، أن يظهر رامز فيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author