تفاصيل خلاف الفنانة من شلبي مع هندي صبري

كشفت الفنانة منة شلبي. كواليس الخلاف بينها وبين النجمة التونسية هند صبري. مؤكدة أن القصة كانت في بدايات عملهما في الفن. حيث كانت انطلاقتهما الفنية مع بعضهما، وجسدت كل منهما أفلاماً جريئة في البداية. سلطت عليها الأضواء وقتها.

أضافت منة شلبي خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة. أن السبب في ذلك الخلاف أشخاص أوقعوا بينهما. ونقلوا كلاماً لم يحدث على لسانهما، حتى تصالحتا قبل تصوير فيلم “بنات وسط البلد”.

دور حنان ترك في مصالحة الفنانة منة شلبي وهند صبري

قالت الفنانة: أنا وهند صبري بدأنا مع بعض، وعملنا أدواراً جريئة في الأول. وكنا صغيرتين، وفي ناس سخنتنا على بعض. لحد ما اشتغلنا سوا أحلى الأوقات، وكان وسطنا ست البنات حنان ترك. اللي كانت قريبة مننا فقربتنا من بعض، بس لا كنا صحاب ولا أعداء.

أضافت: وجه “بنات وسط البلد” مع محمد خان قلتله أنا بروفيشنال وعادي، قالي هو إيه حكاية الكلمة دي كل ما أكلم واحدة فيكم تقولهالي، لأ تعالولي نقرأ الورق سوا ونشوف. واحنا بنقرأ الورق سوا، وهو عن قصة 2 صحاب، قفلته وبصيت لها وهي كمان. وقررنا نتكلم مع بعض واكتشفنا إن مفيش حاجة بينا والناس هما اللي وقعوا بينا.

وقالت منة تعليقاً على نشر الفنانين لخلافاتهم في الصحافة والإعلام: بستغرب لما بلاقي ناس بتتخانق في الجرايد. احنا ممكن نتخانق ومحدش يعرف إننا اتخانقنا عادي. ليه نقول ده؟ أصل ممكن يكون خلاف، أو أرواح ملفقتش مع بعض، أو كيميتي مجتش مع كميتك وبعدين خلاص.

كما تحدثت منة شلبي عن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكواليس مشاركتها معه في فيلم “الساحر”. قائلة: “كان أبويا الثاني وأستاذي ومعلمي وأول من قدمني، وأكتر واحد كنت بلجأ ليه أنا ووالدتي في الحياة”.

وتابعت محمود عبد العزيز كان راجل جدع وعظيماً على المستوى الإنساني. بالإضافة إلى كونه ممثلاً كبيراً، وأولاده كريم ومحمد مثل أخوتي، وأمي بتعتبرهم ولادها”.

وعن كواليس فيلم “الساحر” الذي شاركت به بجواره، أشارت إلى أنها تفاجأت في البداية من حجم الدور الذي تلعبه بعد قبولها في كاستينج الفيلم. مضيفة: “كنت عارفة إني بمثل وحش وإني هحتاس، وكانوا يطلبو مني حاجات معرفش أعملها. واجي أقف قدام محمود عبد العزيز منطقش، وكنت بحب الأكل جداً، وكنت خسيت قبل الكاستينج، وجينا وقت الفيلم الأزياء مدخلتش فيا، تعبوا معايا جداً، واستحملوني كتير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author