انتيريرز تقدم لعملائها تشكيلة مميزة من قطع الأثاث

تقدم “انتيريرز”، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، تشكيلة مميزة من قطع الأثاث مع قماش البوكليه الذي نجح في أن يكون أحد أبرز التوجهات السائدة والمفضلة لدى مصممي الديكور الداخلي والمشاهير على حد سواء، حيث يسهل دمج هذا النمط بملمسه المميز ومظهره الأنيق وأسلوبه المريح في أي مكان بالمنزل. ويمكن البدء باستخدام البوكليه من خلال قطع صغيرة مثل المقاعد الفردية التي تشكل إضافة مميزة لمساحات المعيشة. كما يمكن استخدامه في المقاعد الكبيرة أو حتى الأرائك لإضفاء المزيد من الفخامة على أجواء المنزل. 

مقعد ARLES WHITE OTTOMAN

يأتي هذا المقعد الفاخر باللون الأبيض وبأرجل معدنية مطلية باللون الأسود، ويمكن استخدامه كمقعد للجلوس أو كمسند للقدمين، ما يجعل منه قطعة أثاث أنيقة متعددة الاستخدامات. كما يمكن استخدامه مفرداً ليكون قطعةً فريدةً من نوعها داخل المنزل أو استخدام قطعتين لعمل تناسق مثالي بينهما، أو لتسليط الضوء على مساحة معينة.

مقعد OLIVIER NATURAL BENCH

تم تصميم هذا المقعد الرائع مع استخدام قماش البوكليه، ويتميز بأزرار فخمة تنتشر على السطح المخصص للجلوس، بالإضافة إلى أربع أرجل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسة اعطاء من النحاس المصقول المعتق. ويمكن لهذا المقعد تعزيز أجواء الصفاء والهدوء داخل غرفة النوم أو اعطاء مدخل المنزل إطلالةً مميزة.

كرسي JACOBSEN ACCENT CHAIR

يستوحي هذا الكرسي ذو الظهر الأسطواني مظهره المميز من التصاميم الاسكندنافية، ويضم قماش البوكليه الأنيق بلونه الأبيض الفاتح مع إطار حديدي منحني ولمسات باللون الذهبي المعتق. ويتميز الكرسي بقماشه الناعم ونسيجه السميك الذي يمنحه مظهراً وملمساً مريحاً. ويمكن لكرسي Jacobsen أن يشكل إضافة مثالية لركن القراءة أو حتى يمكن وضعه ككرسي مريح للجلوس داخل غرفة المعيشة.

أريكة ANSEL STATEMENT SOFA

تعد الأريكة القطعة الأساسية داخل أي غرفة للمعيشة. وتتميز هذه الأريكة العصرية بالاهتمام بتفاصيلها والمواد والتصميم الدقيق. ويعد قماش البوكليه الإضافة المثالية لهذه الأريكة، ما يجعلها سهلة التنظيف ويمنحها المزيد من المتانة والراحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author