“انتيريرز” تكشف عن مجموعة فاخرة من الهدايا بمناسبة موسم الأعياد

تستعد “انتيريرز”، متاجر الأثاث الفاخر الرائدة في دولة الإمارات، لاستقبال موسم الأعياد مع تشكيلة متطورة من المفروشات والديكورات مليئة بالحنين إلى الماضي والتقاليد والسحر.

 

وتعكس تشكيلة الموسم أجواء الدفء والسحر تماشياً مع الاستعدادات للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. وتهدف انتيريرز إلى إضفاء المزيد من الأناقة على أجواء المنازل من خلال هذه التشكيلة الفريدة من الإكسسوارات التي تشكل هدية مثالية خلال موسم الشتاء الحالي وترتقي بأجواء أي ركن من أركان المنزل.

 

لوحة ROAD LESS TRAVELLED المرسومة يدوياً – UTTERMOST

تسهم هذه اللوحة في إضافة المزيد من الجمال والرشاقة إلى أي مساحة معيشة حديثة، وهي مرسومة يدوياً ومغطاه بإطار ذهبي رائع ومميز. وتتميز اللوحة بمجموعة مجردة من ضربات الفرشاة باللونين الرمادي والأزرق مع لمسات متباينة باللون الذهبي تتحد معاً لتشكيل لوحة فنية رائعة.

 

 شمعدان HIGHCLERE (قطعتان) – UTTERMOST

يضفي هذا الشمعدان العتيق المزيد من الرومانسية على أجواء المنزل، وهو إحدى قطع إكسسوارات كلاسيكية تكمل ديكور المنزل في موسم الأعياد. صنعت المجموعة المكونة من قطعتين من الألمنيوم مع طبقة خارجية من اللون الذهبي العتيق الفاتح، وتأتي مع زوج من الشموع باللون الأبيض لتشكل هدية مثالية هذا الشتاء. 

 

 

شمعدان KYAN (ثلاث قطع) – UTTERMOST

انتيريرز

يسهم هذا الطاقم الذي يضم ثلاث قطع من الشمعدان مصنوعة من السيراميك، في إضافة المزيد من الدفء إلى أسطح الطاولات أو الأرفف، وذلك بفضل الهيكل الخزفي المزخرف ببراعة. ويأتي هذا الطاقم مع لمسة نهائية من الطلاء الزجاجي الرائع باللون الرملي الفاتح وقواعد من الكريستال الصافي الذي يعزز التصميم الجمالي لقطع الشمعدان. 

 

 قطعة ديكور COIN TOSS TABLEUTTERMOST

يضم هذا الطاقم العصري الذي يمكن وضعه على سطح أي طاولة 3 قطع ثلاث حلقات من الرخام الأبيض الصلب مدعومة بقضبان كروم مصقولة وقاعدة كريستالية أنيقة. ويسهم هذا الطاقم في خلق نقطة محورية داخل الغرفة حيث يمكن وضعه على أحد الرفوف أو الطاولات، ما يجعل منه هديةً مثالية لموسم الأعياد.

 

صينية BECHETUTTERMOST

انتيريرز

تصلح هذه الصينية الرائعة للاستخدام في حفل عشاء مميز بمناسبة موسم الأعياد. وتأتي مع لمسات باللون الفضي ومرآة داخلية عتيقة لتشكل هدية أنيقة يمكن استخدامها إما لتقديم الوجبات أو المشروبات الخاصة بموسم الأعياد، أو حتى لتخزين الشموع أو التذكارات أو وضع مفاتيح المنزل. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author