الفنان خالد سرحان يعتذر لمصطفى قمر بعد “البوكس”

كشف الفنان خالد سرحان سبب إصابة الممثل والمغني مصطفى قمر في عينه اليمنى. والتي أجبرته على التوقف عن تصوير مشاهده في فيلم “أولاد حريم كريم”. مؤكدا أنه بصحة جيدة.

ونشر سرحان عبر حسابه في موقع فيسبوك صورة لزميله في الفيلم مصطفى قمر يظهر فيها مضمدا عينه اليمنى. وعلّق عليها بالقول: “قالوا لي أنه مجرد بوكس في مشهد تمثيلي ليس علي أن اتقنه لهذه الدرجة”.

ووجه سرحان اعتذاره لمصطفى قمر. قائلاً: “أنا آسف”. وقد حظي المنشور بتفاعل كبير. بين ساخر ومشكك في رواية سرحان. ما دفعه لتأكيد روايته حول سبب إصابة قمر في تعليق على المنشور ذاته.

وقال “اه يا جماعة. ده بوكس بجد في تصوير مشهد من حريم كريم 2 بس خرج عن السيطرة للأسف”. لكنه طمأن متابعيه بالقول “ما تقلقوش مصطفى بخير”.

بدوره، توعّد قمر خالد سرحان بضربه في الفيلم القادم: “يعني لازم تمثل بذمة ادي النتيجة.. عموما ملحوقة الفيلم الجاي انا اللي حاضرب وحاندمج قوي”.

مصطفى قمر يتوعد الفنان خالد سرحان

وكان قمر، أعلن يوم الأربعاء، تعرضه لحادث تسبب في إصابة بعينه. دون أن يكشف تفاصيل ذلك الحادث. لكنه أكد أنه سيتوقف عن تصوير مشاهد الفيلم عدة أيام حتى يتعافى من إصابته.

ووثق قمر إصابته بصورة نشرها عبر حسابه في إنستغرام، علّق عليها قائلا: “أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة. وحادث يضحك والله، بس إحنا حنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف.. دعواتكم”.

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم “حريم كريم” الذي عرض قبل 18 عاما. وشارك في بطولته آنذاك، إلى جانب مصطفى قمر؛ ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا، وإدوارد، وريهام عبد الغفور وداليا البحيري وآخرون.

في حين، أعلن انضمام ريهام عبد الغفور لفيلم “أولاد حريم كريم” لتشارك إلى جانب مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود.

яндекс

يمكنك أيضا قراءة More from author