اعتقال زوج الفنانة بوسي بتهمة الاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها

ضبطت الشرطة المصرية رجل الأعمال ومصفف الشعر هشام ربيع زوج الفنانة بوسي. في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها والاعتداء عليه. وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة.

وذكرت تقارير صحفية في القاهرة. إنه تم نقل ربيع إلى دائرة قسم شرطة المقطم، بعد القبض عليه. أثناء وجوده بمنطقة التجمع الخامس.

وكان طليق الفنانة بوسي، وهو منتج فني. قد حرر بلاغًا بقسم شرطة المقطم، اتهم فيه زوجها واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية. تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري. وهو ما أُخطرت به مديرية أمن القاهرة لاحقًا.

واستمعت نيابة المقطم الجزئية لأقوال الفنانة بوسي في الواقعة. قبل أن تتحفّظ على تسجيلات كاميرات المراقبة بمحيط البنك محل الواقعة.

واتضح عقب استماع النيابة لشهادة المجني عليه والفنانة بوسي وشهادة الشهود توجه طليقها إلى البنك لإنهاء معاملة مالية مع زوجها. قبل أن يُفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص استولوا على الشيكات رغمًا عنه وفروا هاربين.

زوج الفنانة بوسي يعترف

واعترف هشام ربيع واثنان آخران شاركوا في تنفيذ الواقعة بارتكابها بعد التحقيق معهم. وتم حبسهم 4 أيام لمواصلة التحقيق.

وكانت بوسي قد تزوجت هشام ربيع في مايو 2022، بحفل كبير حضره عدد من النجوم. وبعد أشهر قليلة، انتشرت أقاويل تؤكد انفصالهما بسبب عودته إلى زوجته الأولى. لتخرج النجمة الشهيرة وتؤكد أن هذه الخطوة تمت بموافقتها.

في غضون ذلك؛ يستضيف برنامج “حبر سري” الفنانة بوسي اليوم الخميس 22 يونيو. للحديث عن الأمور الشائكة، بينها سبب غيابها لفترة طويلة عن الأعمال الدرامية. كما سترد على أخبار خلافها مع الفنانة الشعبية أمينة.

وستكشف الفنانة آخر تطورات أزمتها مع طليقها بعد انتقال الأزمة إلى ساحات القضاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author