بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها وتنشر الكثير من الصور

بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها  إنها واحدة من أفضل فنانات الزمن الجميل فهي كانت زوج الفنان الكبير نور الشريف وأبنتها هي الفنان مي نور الشريف، وشقيقة الفنانة نورا ولها الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي استطاعت تقديمها على مدار سنوات عدة، وقد قامت الفنانة بالاحتفال بعيد ميلادها والتقط المزيد من الصور الخاصة بالعائلة، وقد قامت الفنانة مي نور الشريف بإعادة نشر مجموعة من الصور العائلة على التواصل الاجتماعي. 

بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها

أتمت الفنانة الكبير بوسي عيد ميلادها الـ 68 وقد احتفلت به وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين لها، وقد قامت الفنانة مي نور الشريف بنشر مجموعة من الصور التي تخص الفنانة والاحتفال الكبير الذي أقيم لها في المنزل، وقد ظهرت الفنانة المعتزلة نورا وغيرها من الأصدقاء خلال الصور التي قامت الفنانة بنشرها، وقد تم التفاعل معها بشكل كبير من قبل المتابعين.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل توضح أسباب إنفصالها عن خطيبها وتؤكد خضعت لعلاج نفسي

بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها
بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها
بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها 
بوسي تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها

وقد تلقت الفنانة مي الكثير من المعايدات لوالدتها ولخالتها نورا والتي قد بعدت عن الأضواء قبل سنوات عدة، وقد أكد الجمهور على الاشتياق الكبير لكل منهم خاصة وأن الفنانة الكبيرة بوسي لم تقم بنشر أي من الصور الخاصة بها خلال الفترة الماضية، كما أنها لم تقدم أي من الأعمال أيضا، كما ظهرت الفنانة الشابة مي نور الشريف وقد فقدت الكثير من الوزن وارتدت فستان مزين بالورد وعلق عليه الجميع.

وقد علقت الفنانة الشابة على الصورة التي قامت بنشرها للأسرة قائله “نعد النعم… الحمد لله على الصحة والستر والعائلة و الضهر. كل عام وانتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا و سارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وانتي زي ما تحبي يا مامي”، ويعتبر مسلسل البرنسيسة بيسة مع الفنانة الشابة مي عز الدين هو آخر الأعمال التي قد ظهرت بها الفنانة القديرة ومنذ ذلك الوقت وهي تغيب عن الأعين والإعلام بشكل عام.